بعد فشل انضمامه لوست هام.. مزراوي يدخل دائرة اهتمام مانشستر يونايتد

27 يوليو 2024 - 08:00

كشفت مصادر إعلامية بأن صفقة انتقال المدافع المغربي نصير مزراوي إلى نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، قد انهارت، بعد عدم توصل وكيلة أعمال اللاعب، رافائيلا بيمينتا، لاتفاق مع النادي اللندني.

وحسب الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن مفاوضات وكيلة أعمال مزراوي مع مسؤولي وست هام، لم تسفر عن اتفاق، ليمثل ذلك إعلانًا بانهيار الصفقة، فيما أضاف المصدر نفسه أن مانشستر يونايتد سيسعى الآن للتوقيع مع مزراوي، بعدما أبدى "الشياطين الحُمر" اهتمامًا مؤكدًا بضم اللاعب، خلال الفترة الماضية.

وذكر الصحفي الشهير فلوريان بليتنبرغ العامل بقناة سكاي سبورت في نسختها الألمانية أن مزراوي حريص على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويجري حاليًا محادثات ملموسة مع أحد أكبر الأندية الناشطة فيه، والمقصود هنا مانشستر يونايتد.

ويرغب بايرن ميونخ في تلقي إيرادات تتراوح قيمتها ما بين 20 و25 مليون يورو لبيع مزراوي، حيث خفّض مطالبه المالية بما يساوي 5 ملايين يورو بعدما كان يريد الحصول على 30 مليونًا لبيع لاعبه في وقت سابق -حسب الصحفي بليتنبرغ دائمًا.

وكان مزراوي قد انضم إلى بايرن ميونخ صيف 2022، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، عبر صفقة انتقال حر، حيث خاض الدولي المغربي 55 مباراة مع الفريق الألماني في مختلف البطولات، مُسهمًا بـ9 أهداف (سجّل هدفًا واحدًا، قدّم 8 تمريرات حاسمة)، كما تُوج النجم المغربي مع بايرن بلقب واحد في بطولة الدوري الألماني "بوندسليغا"، ومثله في كأس السوبر الألماني.

يُذكر أن تعاقد مزراوي مع بايرن ميونخ يمتد حتى 30 يونيو 2026، فيما تُقدَر القيمة السوقية للدولي المغربي بـ30 مليون يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

وكانت وسائل إعلامية قد أكدت توصل وست هام لاتفاق مع بايرن ميونخ، يقضي بانضمام مزراوي إلى النادي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، مقابل 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 4.5 ملايين تُدفع في صورة حوافز.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟

بعد سلسلة من مشاكل النزاعات…المغرب التطواني يشكر الجامعة والعصبة الاحترافية

من أولى الجولات…أوناحي يقود التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من الدوري اليوناني