خطوة تفصل النفاتي عن الانضمام لنادي الإمارات الإماراتي

01 أغسطس 2021 - 11:00

اقترب لاعب فريق مولودية وجدة، أدم النفاتي، من التعاقد مع فريق الإمارات الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسافر النفاتي صوب الديار الإماراتية للاتفاف مع فريقه الجديد على كافة تفاصيل العقد والخضوع للفحص الطبي قبل الإعلان الرسمي للصفقة.

وكان مهاجم مولودية وجدة، أدم النفاتي، تلقى عدة عروض خلال الفترة الأخيرة، استعداد للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن النفاتي تلقى عدة عروض من بينها عرضين من أحد أندية البطولة الاحترافية لكرة القدم، إضافة لناد ينشط في الدوري السعودي لكرة القدم، وآخر في الدوري الإماراتي.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن اللاعب تلقى عرضا من فريق الجيش الملكي، خاصة أن اللاعب عبر اللاعب عن حبه للجيش الملكي في أكثر من مناسبة، وبشكل مباشر، إضافة لفريق الرجاء الرياضي.

كما تلقى اللاعب عرضا من فريق الحزم السعودي، إضافة لعرض من فريق الإمارات الإماراتي، حيث ترغب الأندية الثلاثة في الاستفادة من خدمات اللاعب دون مقابل، خاصة أن عقده انتهى مع الفريق الوجدي نهاية الموسم الكروي النصرم، ويحق له الانتقال لأي فريق بشكل مجاني.

ويبصم النفاتي على موسم متميز رفقة “سندباد الشرق”، كما قدم مستويات جيدة رفقة المنتخب المحلي في كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي توج بها أبناء الحسين عموتة في يناير الماضي، ما جعله مطمح العديد من الأندية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال قطر.. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا “قاتلة الكبار”

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع