بطولة المغرب للسباحة بالزعانف والغوص الرياضي.. تتويج جمعية أمل انزكان ونادي الجديدة للغوص

01 يناير 2024 - 01:30

توجت جمعية أمل إنزكان (ذكور) ونادي الجديدة للغوص (إناث)، بلقب البطولة الوطنية للسباحة بالزعانف والغوص الرياضي في فئة الفردي، والتي احتضنها، اليوم الأحد، المسبح الأولمبي التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وجاء تتويج جمعية أمل انزكان بعد تصدرها للترتيب (251 نقطة)، متبوعة بجمعية الجمارك في المركز الثاني (140 نقطة)، وجمعية الجديدة التي حلت في المركز الثالث (137 نقطة).

و لذى الإناث، توج نادي الجديدة للغوص باللقب بعد تصدره للترتيب ب ( 234 نقطة)، متبوعا بجمعية مركب محمد الخامس التي حلت في المركز الثاني (188 نقطة)، فيما حلت إناث نادي الجمارك في المركز الثالث (147 نقطة).

كما تصدرت جمعية أمل انزكان الترتيب العام حسب الفرق بـ 407 نقطة، فيما حل نادي الجديدة للغوص في المركز الثاني بما مجموعه 386 نقطة، ونادي الجمارك في المركز الثالث ب307 نقطة.

وبالمناسبة، نوه رئيس اللجنة التقنية بالجامعة الملكية المغربية للغوص والأنشطة تحت المائية، عمر توموياس، بالنتائج التي تحققت خلال مسابقتي السباحة بالزعانف، والغطس تحت الماء، مؤكدا أن النتائج المسجلة بين مختلف السباحين كانت متقاربة.

وذكر في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن النتائج المحققة هي جد مشرفة، خصوصا أن السباحين مازالوا يعانون من جراء التوقف عن الممارسة لمدة عامين .

من جانبه، عبر عميد فريق أمل إنزكان، أيوب الشاذلي، في تصريح مماثل، عن اعتزازه بتتويج فريقه بلقب البطولة،مؤكدا أن هذا اللقب هو تتويج لمجهودات سنة كاملة من التداريب الشاقة.

وتأهل إلى نهائيات بطولة المغرب للسباحة بالزعانف والغوص الرياضي 160 سباحا مثلوا 14 جمعية رياضية من مختلف أنحاء المملكة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد هبوط مولودية وجدة.. الصوان يعلن رحيله عن النادي

في غياب مبابي.. قمة فرنسا وهولندا تنتهي بشباك عذراء

قبل الحسم في اللائحة.. جامعة الكرة تواصل مساعيها بالحصول على خدمات دياز للأولمبياد