المكتب المديري للوداد يحدد خليفة الناصيري.. والجماهير تدعم الفريق قبل الديربي 

02 يناير 2024 - 11:00

حسم المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي في خليفة سعيد الناصيري برئاسة الوداد الرياضي خلال الفترة المقبلة، "حفاظا على السير العادي للفريق طبقا للقوانين والأنظمة".

وقال المكتب المدير للنادي في بلاغ له، " إنه قرر تزكية عبد المجيد البرناكي بصفته نائبا أولا لرئيس النادي من أجل القيام مقام سعيد الناصيري في كل ما يتعلق بالمهام الإدارية والمالية والرياضية".

وأضاف بلاغ النادي أن البرناكي سيتكلف بالمهام الإدارية والقانونية والمالية، "إلى حين انعقاد الجموع العامة للجمعية الرياضية واتضاح الرؤية حول مآل رئاستها".

وعرفت الحصة التدريبة التي خاضها فريق الوداد الرياضي مساء الإثنين حضور جماهير الفريق لمساندة اللاعبين قبل مباراة الديربي المقررة الأربعاء المقبل على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

وجاء حضور الجماهير الودادية قبل مباراة الرجاء الرياضي برسم الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم من أجل تشجيع اللاعبين ودعمهم في هذه المرحلة الصعبة التي يععيشها الفريق.

ويتابع الناصيري إلى جانب رئيس مجلس جهة الشرق، وعدد من الشخصيات البارزة، بتهم ” الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال وتزوير محررات رسمية”.

وتعرف جلسات الاستنطاق حضور عدد كبر من المحامين، الذين يؤازرون المشتبه فيهم، في القضية التي جذبت انتباه الرأي العام المحلي والوطني والعالمي.

قرر قاضي بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الجمعة، متابعة أزيد من 20 شخصا بينهم رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصري، ورئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعوي في حالة اعتقال احتياطي بالسجن المحلي “عكاشة” في قضية “بارون المخدرات المالي”.

وجاء قرار قاضي التحقيق بمتابعة المتهمين في حالة اعتقال، بعد ليلة كاملة استمرت ما بين استنطاق المتهمين من طرف الوكيل العام وإحالتهم على قاضي التحقيق لمواصلة التحقيق معهم تفصيليا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية لـ”الفيفا” بعد أحداث مواجهة المغرب و”التانغو”

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح