الجيش الملكي يواصل تألقه بفوزه أمام المغرب التطواني ويستعيد صدارة البطولة

04 يناير 2024 - 09:58

استعاد فريق الجيش الملكي صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم بتغلبه على ضيفه المغرب التطواني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة لحساب الجولة 14.

وشن الجيش الملكي منذ بداية اللقاء سيلا من الهجمات الخطيرة على مرمى الفريق التطواني، قبل أن ينجح الفريق العسكري في افتتاح حصة التسجيل عن طريق مهاجمه حمزة إكمان الذي أكمل مقصية القائد ربيع حريمات عند الدقيقة 39 من الجولة الأولى.

وتواصلت هيمنة أبناء التونسي نصر الدين نابي خلال الجولة الثانية، لينجح أمين زحزوح في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 53، فيما وقع البديل عبد الفتاح حدراف على الهدف الثالث في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق العسكري رصيده للنقطة 30 في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية متفوقا بفارق الأهداف عن الرجاء الرياضي الذي يتوفر على الرصيد ذاته، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة 19 في المركز السادس.

واعتمد العساكر في هذا اللقاء على الحارس الاحتياطي، أيوب الخياطي، بعد استدعاء حارسه الأساسي، المهدي بنعبيد، الذي يتواجد رفقة المنتخب الوطني المغربي في المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ومن المنتظر أن يختتم شطر الذهاب بإجراء الجولة 15 خلال نهاية الأسبوع الحالي، حيث سيواجه الجيش الملكي جاره الفتح الرياضي في ديربي الرباط، على أن يستقبل المغرب التطواني ضيفه الوداد الرياضي الأحد المقبل بداية من الساعة السادسة مساء

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض