وفاة مشجع في مباراة اقتسام النقاط بين الوداد الرياضي والمغرب الفاسي 

11 يناير 2024 - 08:10

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد الرياضي بضيفه المغرب الفاسي على أرضية ملعب البشير لحساب مؤجل الجولة الـ12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف.

المغرب الفاسي كان سباق للتسجيل عن طريق اللاعب محسن بوريكة في الدقيقة 19 عن طريق ضربة جزاء، فيما عدل النتيجة للوداد الرياضي أمين أبو الفتح في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وشهد الشوط الثاني حدادا من طرف جماهير الوداد الرياضي بعد توصلهم بخبر وفاة مشجع ودادي بمستشفى مولاي عبد الله بعد أن أغمي عليه بمدرجات ملعب البشير بمدينة المحمدية.

ورفعت نتيجة المباراة التي عرفت طرد مدافع الوداد الرياضي أمين أبو الفتح في الدقيقة 62 من عمر المباراة رصيد الفريق الأحمر إلى 25 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع المغرب الفاسي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أنس سرغات، أمين أبو الفتح، يحيى جبران، حمدو الهوني، محمد أوناجم، جمال حركاس، زكرياء دراوي، منتصر لحتيمي، إلياس شتي، بولي جونيور صامبو، يوسف المطيع.

ودخل نادي المغرب الفاسي بكل من سعد أيت الخرصة، أشرف هرماش، عماد الرياحي، محسن بوريكة، صلاح الدين شهاب، هيثم عينة، حمزة جناتي، كي كانيون نيم، جوسين ييري، ادريس جبلي.

ويتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الجيس الملكي برصيد 33 نقطة إلى جانب الرجاء الرياضي بـ33 نقطة وبفارق الأهداف، فيما يتديل الترتيب نادي يوسفية برشيد بـ9 نقاط.

يشار إلى أن منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم ستتوقف لحوالي الشهر، لفسح المجال أمام المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في النسخة 34 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار، انطلاقا من السبت المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

طنجة تحتضن المناظرة الجهوية للرياضة.. ومورو: هدفنا تطوير البنى التحتية والتكوين والدعم

كأس الرابطة يداعب ليفربول وتشيلسي رغم مسيرتهما المتباينة في الدوري الإنجليزي

توقيف 29 مشجعا بعد اندلاع أحداث شغب في مباراة الرجاء والمغرب التطواني