هل يعتذر البرلماني الدراق لجماهير المغرب التطواني بعد توضيح بلقشور؟

18 يناير 2024 - 05:00

كذب رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم عبد السلام بلقشور، ما سبق أن أعلنه البرلماني حميد الدراق للرأي العام والجمهور التطواني عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك".

وقال بلقشور في تصريح صحفي، "أنه لم يستقبل أبدا في مقر العصبة البرلماني حميد الدراق مستشهدا بكاميرات المراقبة، وأن ما كتبه البرلماني الدراق على صفحته ليس صحيحا".

وتابع رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم، "لا نملك أصلا أسرار فريق المغربي التطواني حثى نمنحها للبرلماني حميد الدراق متهما إياه بالتشهير، ومشيرا إلى أن تعامل البرلماني لم يعجبه".

وقال البرلماني حميد الدراق أن اللقاء "استغرق ما يزيد عن ثلاث ساعات، وأنه وجد نفسه في حرج شديد أمام ما يعيشه النادي، وما يمكن أن تؤول إليه الأوضاع، لأن وضعية النادي مع الأسف لا تبشر بالخير، لذا وجب الوضوح مع جماهيرنا المحبة لفريقها”.

وتابع النائب البرلماني عن إقليم تطوان، “أن الاجتماع الرفيع المستوى جمعه بكل من رئيس العصبة الاحترافية، والكاتب العام، والمسؤلة عن الشؤون القانونية، والمنسق الأم بين اللجان”.

من جهتها، اعتبرت اللجنة المؤقتة المكلفة بتدبير نادي المغرب التطواني، في تصريح لجريدة “العمق، “أن سلوك البرلماني حميد الدراق مثير للإستغراب، وتناوله لأمور دقيقة وخاصة بالنادي يضع العصبة الاحترافية في موقف غريب وغير مسبوق”.

وأضافت اللجنة في حديثها لـ”العمق”، أن “البرلماني الدراق ليس منخرطا بالنادي، ومن يمثل المغرب التطواني في كل ما يتعلق باللقاءات والأمور المتعلقة بالنادي هي لجنة مكلفة بتدبير أمور النادي أو مكتب مسير”.

واستغربت اللجنة المؤقتة، “من غياب توضيح رسمي من العصبة الإحترافية لكرة القدم بخصوص تدوينة البرلماني حميد الدراق التي اعتبرتها اساءة لمنظومة كرة القدم وافراغ الجموع العامة واللجان الاسطلاعية من مهامها”.

وحاولت جريدة “العمق” التواصل مع البرلماني حميد الدراق عن حزب الاتحاد الاشتراكي، وعبد السلام بلقشور رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم والبرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي أيضا دون أن تتمكن من ذلك.

يشار أن مدينة تطوان تعيش غليانا وتباينا بين من يرى أن الأمر خرق سافر، وبين من يعتبر الأمر حقا دستوريا وفق الفصل 27 الذي ينص على أنه “للمواطنين والمواطنات الحق في الحصول على المعلومات الموجودة في حوزة الإدارات العمومية، والمؤسسات المنتخبة، والهيئات المكلفة بمهام المرفق العام”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

توقيف 29 مشجعا بعد اندلاع أحداث شغب في مباراة الرجاء والمغرب التطواني

البطولة الاحترافية.. المغرب التطواني يجبر الرجاء على التعادل الإيجابي في مباراة مثيرة

مواجهات بين جماهير الرجاء وقوات الأمن بتطوان قبيل انطلاق مباراة “الماط” والرجاء (فيديو وصور)