مدرب الكونغو: سنعتمد استراتيجية جديدة للإطاحة بالمغرب.. والمباراة ليست حاسمة

18 يناير 2024 - 03:30

أكد مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، الفرنسي سيباستيان دوسابر، أن سيعتمد استارتيجية جديدة للتغلب على المغرب في الحولة الثانية من نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

وأوضح دوستبر، في تصريح صحافي، أن منتخبه سيواجه نظيره المغربي، يوم الأحد المقبل معتمدا على استراتيجية أكثر فعالية، على حد تعبيره، مشددا على رغبته في الفوز الفوز بالمباراتين المقبلتين.

وقال المتحدث ذاته: "في المباراة المقبلة أمام المنتخب المغربي سوف نسترجع إمكانياتنا، وسنكون شجعان كما كنا أمام زامبيا، هدفنا هو الفوز في المباراتين المقبلتين للعبور للدور المقبل آمل أن يكون مهاجمونا أكثر فعالية".

وتأسف المدرب السابق للوداد على الرياضي على الفرص التي أضاعها لاعبوه في مباراته أمام زامبيا:  "يؤسفني أن مهاجمي منتخبنا لم يتمكنوا من التسجيل أكثر من مرة مع كل الفرص التي أتيحت لنا، اتسمنا بالشجاعة والمغامرة، وقدمنا كرة قدم جميلة، ولكن نتأسف على كل الفرص الضائعة".

من جهته، اعتبر يوان ويسا، مهاجم منتخب الكونغو الديمقراطية، أن مستويات المنتخبات في النسخة الحالية من "الكان" متقاربة، داعيا لعدم تضييع الفرص السانحة والسهلة والرفع من الفعالية الهجومية.

وأوضح مهاجم برينتفورد الإنجليزي، في تصريحات إعلامية: "نسعى لأن نكون حاسمين أمام المرمى، وتسجيل الأهداف، سيطرنا على المباراة ضد زامبيا من البداية حتى النهاية، لكننا لم نستطع الفوز، نحترم جميع خصومنا، علينا التركيز على المباراة القادمة، وأتمنى أن نقدم أداء أفضل أمام المغرب".

وانقاد منتخب الكونغو الديمقراطية للتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره الزامبي، في حين يتصدر المنتخب الوطني المغربي ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيلاقي نظيره الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل في ملعب "لورانت بوكو" بالكوت ديفوار انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حكيمي يتوج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي

الأمير مولاي الحسن يترأس الجائزة الكبرى لجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز

رسميا.. اتحاد يعقوب المنصور يحقق الصعود للقسم الوطني الثاني