البطولة الوطينية.. سريع وادي زم يهزم شباب شباب المحمدية بملعب الفوسفاط

22 مايو 2021 - 09:22

تمكن نادي سريع وادي زم من الفوز اليوم امام ضيفه شباب المحمدية على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل لسريع وادي زم اللاعب أدجيبادي أليو في الدقيقة 10، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب أيوب طالب ربه في الدقيقة 23 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثالث أيوب تين ضد مرماه، فيما قلص النتيجة لشباب المحمدية اللاعب إسماعيل المترجي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 46، فيما أضاف الهدف الثاني لشباب المحمدية اللاعب عبد الرزاق الناقوس في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة رفع نادي سريع وادي زم رصيده من النقاط إلى 20 نقطة في المركز 14 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 20 نقطة في المركز 13 بفارق الأهداف عن سريع وادي زم.

سريع وادي زم دخل المباراة بكل من المهدي وايا، حمزة حجي، سفيان الشراف، مروان لوادني، مراد حيبور، عصام بودالي، سفيان هاريس، المهدي مفضل، خليل بنحمص، أدجيبادي أليو، أبو طالب ربه.

ودخل شباب المحمدية بكل من سيف الدين بوهرة، يوسف المطيع، خالد حشادي، أيوب تين، أيوب عديلة، محمد بولكسوط، عبد الحق عسال، عبد المنعم بوطويل، أيوب بوشتة، هيرفيه جاي، أسامة زمراوي.

يشار إلى أنه تمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي من الفوز أمام مضيفه المغرب الفاسي على أرضية ملعب الحسن الثاني لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين