التعادل يحسم مباراة بوركينافاسو والجزائر ويشعل صراع التأهل بالمجموعة الرابعة

20 يناير 2024 - 05:04

حسمت نتيجة التعادل مباراة منتخب بوركينافاسو والمنتخب الجزائري على أرضية ملعب السلام بمدينة بواكي الإيفوارية، ضمن الجولة الثانية لكأس أمم إفريقيا بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

المواجهة التي قادها الحكم الدولي الجنوب إفريقي، توم أبونغيل، سجل خلالها للمنتخب البوركينابي اللاعب محمد كوناطي وعدل النتيجة للمنتخب الجزائري بغداد بوناج، فيما سجل بيرترند طراوري الهدف الثاني للمنتخب البوركينابي من ضربة جزاء، وبغداد بونجاح الهدف الثاني للمنتخب الجزائري.

ودخل المنتخب الجزائري بكل من أنتوني ماندريا، يوسف عطال، رامي بنسبعيني، عيسى ماندي، ريان آيت نوري، نبيل بن طالب، إسماعيل بن ناصر، فارس الشايبي، يوسف البلايلي، رياض محرز، بغداد بونجاح.

من جانبه دخل المنتخب البوركينابي بكل من هيرفي كوافي، أدامو ناغولو، يوسوفو دايو، عيسى كبوري، ستيف ياغو، ادموند تابسوبا، بلاتي توري، غوستافو سانغوري، فيسال تابسوبا، محمد كوناطي.

وتدخل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة التي تضم ايضا موريتانيا وانغولا ضمن نهائيات النسخة الـ34 لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وبحث منتخب الجزائر عن تحقيق فوزه الأول في النسخة الحالية لبطولة القارة السمراء، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام نظيره الأنغولي (1-1) في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، على ملعب السلام أيضا، في مستهل مشواره في البطولة.

وغابت نغمة الانتصارات عن الجزائر منذ فوزها على السنغال بهدف وحيد في المباراة النهائية لنسخة 2019 في القاهرة، حيث خرجت خالية الوفاض من الدور الأول لنسخة 2021 في الكاميرون.

وكان منتخب بوركينا فاسو بدأ غمار نهائيات النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، بفوز بشق الأنفس على نظيره الموريتاني بهدف وحيد جاء في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب السلام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب