المنتخب المغربي يجري حصة خفيفة لإزالة العياء استعدادا لمواجهة زامبيا

23 يناير 2024 - 09:30

استهل المنتخب الوطني المغربي تحضيراته للمباراة المرتقبة أمام زامبيا، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج إلى غاية 11 فبراير.

أسود الأطلس خاضوا، مساء الإثنين، حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء، حيث تم أجرى اللاعبون الذين لعبوا مباراة الكونغو الديمقراطية، أمس الأحد، تمارين رياضية بدنية وحصة استشفائية.

ومن المنتظر أن يختتم المنتخب المغربي استعداداته لمواجهة نظيره الزامبي، غدا الثلاثاء، بإجراء حصة تدريبية على ملعب أوغوست دينس عند الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المغربي، في حصة ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام لربع ساعة.

وأجبر منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره المغربي على التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

ووضع المنتخب الوطني المغربي قدما ونصف في ثمن نهائي المحفل القاري، حيث حصد "أسود الأطلس" 4 نقاط من أول جولتين، ويتصدر ترتيب المجموعة السادسة، خلف الكونغو الديمقراطية وزامبيا بنقطتين وتانزانيا بنقطة وحيدة.

وسيلعب أسود الأطلس مع زامبيا في الجولة الأخيرة، وسيضمن الفوز تأهل المغرب إلى دور الـ16 متصدرا المجموعة، ويمكن للمنتخب المغربي التأهل لدور الـ16 متصدرا أيضا حال التعادل في الجولة الأخيرة لكن ذلك سيكون مرتبطًا بنتائج بقية منتخبات المجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان