مدرب تونس يقر بفشله في تحقيق الأهداف المسطرة.. ويعلن تقديم استقالته

24 يناير 2024 - 10:11

ألمح مدرب المنتخب التونسي جلال القادري، إلى تقديم استقالته مباشرة بعد مغادرة المنتخب التونسي لمنافسات النسخة 34 من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة بالكوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل.

وقال جلال القادري في تمام تصريحات إعلامية، "إنه يتحمل المسؤولية تجاه ما حدث في البطولة وان عقده يتضمن أن يصل لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا".

وأضاف مدرب تونس: "هدفنا كان واضحا من بداية الدورة أن نصل لنصف النهائي، وكنا قادرين على تحقيق نتيجة أفضل من هذه، مشيرا إلى "انتهاء مشواره مع الفريق الوطني التونسي".

وودع المنتخب التونسي منافسات كأس إفريقيا للأمم، عقب فشله في تحقيق الفوز أمام نظيره الجنوب إفريقي، مساء اليوم الأربعاء، يغادر “الكان” متذيلا ترتيب المجموعة الخامسة بنقطتين فقط.

وأسدل ستار مباريات الجولة الثالثة ضمن المجموعة الخامسة من منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم في نسختها الـ34 المقامة بدولة الكويت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل.

وحسمت نتيجة التعادل بدون أهداف المباراة التي جرت على أرضية ملعب امادو جون كوليباليـ بين المنتخب التونسي ونظيره الجنوب إفريقي، وهي النتيجة التي انتهت بها مواجهة المنتخب المالي والنامبي على أرضية ملعب اوغست دينيس.

وتصدر المنتخب المالي ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط بعد إجراء مباريات الجولة الثالثة، متبوعا بجنوب إفريقيا بـ4 نقاط، ونامبيا بـ4 نقاط، والمنتخب التونسي في المركز الأخير بنقطتين.

مدرب المنتخب التونسي جلال القادري، دخل المباراة بكل من البشير بن سعيد، وجدي كشريدة، علي العابدي، ياسين مرياح، منتصر الطالبي، حمزة رفيعة، إلياس السخيري، عيسى العيدوني، أنيس بن سليمان، إلياس العاشوري، سيف الدين الجزيري.

ودخل مدرب المنتخب الجنوب إفريقي هوجو بروس بكل من رونوين ويليامز، خوليسو موداو، هلومفو كيكانا، موتوبي مفالا، أوبري موديبا، سفيفيلو سيتول، تيبوهو موكوينا، ثيمبا زواني، ثابيلو مورينا، بيرسي تاو، إيفيدنس ماكجوبا.

يشار إلى أن منتخب تونس كان يحتاج إلى الفوز على حساب جنوب إفريقيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2023، من أجل التأهل إلى دور الـ16.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب