بعد تأهل منتخبهم لدور الـ16.. الإيفواريون يخرجون إلى الشوارع ويهتفون “شكرا يا مغرب”

25 يناير 2024 - 03:30

خرج مواطنون إيفواريون في أعداد كبيرة إلى شوارع مدن ساحل العاج للتعبير عن فرحهم بتأهل منتخب الفيلة، وذلك مباشرة بعد نهاية المقابلة التي جمعت أسود الاطلس بالمنتخب الزامبي والذي انتهى بنتيجة 1 -0 لصالح الأسود.

ورفع المواطنون الإيفواريون شعارات تشكر المنتخب الوطني المغربي الذي مكن المنتخب الإيفواري من التأهل كأفضل ثالث ومواصلة المنافسة على الكأس القارية.

وكالة الأنباء الإيفوارية الرسمية قالت إن عددا كبير من المواطنين خرجوا إلى شوارع مدينة مان ليلة الأربعاء وهم يرددون "لقد تاهلنا، شكرا لك يا مغرب"، وذلك عقب نهاية مباراة المغرب وزامبيا في ملعب لوران بوكو في سانتي بيدرو.

وقالت الوكالة الرسمية إن مظاهر الفرح استمرت حتى وقت متأخر من الليل في عدة أحياء، عبروا المشاركون فيها عن شكرهم للفريق المغربي الذي أدخل الفرحة إلى قلوب الإيفواريين بفضل هدف حكيم زياش.

وحصدت كوت ديفوار ثلاث نقاط بعد ثلاث مباريات، بما في ذلك خسارتان ضد نيجيريا (0-1) وغينيا الاستوائية (0-4)، مما وضعها في صعوبة لأنها لم تعد تحمل مصيرها بين يديها.

وسيواجه منت ساحل العاج في دور الـ 16 أسود تيرانجا السنغالية يوم الاثنين 29 يناير 2024 في ملعب تشارلز كونان باني في ياموسوكرو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فضيحة جديدة تهدد أولمبياد باريس 2024

استعداد للتظاهرات الدولية.. لفتيت يكشف إجراءات الحكومة لتسهيل ولوج الملاعب

بمشاركة الركراكي.. اختتام الوحدة الثالثة للدورة التكوينية “كاف برو”