مباراة استعراضية بين قدماء لاعبي الفريق الوطني لكرة القدم والجيش الملكي 

27 يناير 2024 - 12:30

تنفيذا لبرنامجها السنوي للموسم الرياضي 2024-2023 تنظم الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، بتعاون مع عمالة إقليم السمارة، قافلة رياضية وطنية والمحطة الرابعة من "خطوات النصر النسائية" أيام 26 و27 و28 يناير الجاري بمدينة السمارة (جهة العيون الساقية الحمراء).

ويتضمن برنامج اليوم الأول من القافلة مجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية والألعاب التقليدية لفائدة الأطفال ( المستوى الابتدائي ) بساحة المسجد الكبير.

وخلال يوم السبت سيتم في الصباح عقد لقاء تواصلي بقاعة
الندوات بمركز الاستقبال بين أبطال ورياضيين سابقين وشباب جمعيات المجتمع المدني المحلي في موضوع القيم المرتبطة بممارسة الحركة البدنية والرياضية مع تقديم شهادات لبعض الأبطال الرياضيين.

وستقام بداية من الساعة الخامسة عصرا بالقاعة المغطاة مباراة استعراضية بين قدماء لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم ( 1986) وقدماء لاعبي الجيش الملكي، فضلا عن المباريات النهائية لدوري كرة القدم لتلاميذ مؤسسات التعليم الثانوي (ذكورا وإناثا ).

وسيجري صباح يوم الأحد 28 يناير بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا بمطاف مغلق بساحة المسجد الكبير سباق " خطوات النصر النسائية"، في محطته الرابعة، والذي سيعرف مشاركة نسوية من مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع نظمت أيام 19 و 20 و21 يناير الحالي قافلة رياضية وطنية وسباق "خطوات النصر النسائية" بالجماعة الحضرية لأكدز ومدينة زاكورة ( جهة درعة تافيلالت ).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يحافظ على آماله في التأهل لربع نهائي عصبة الأبطال بانتصار ثمين أمام غالاكسي

الحضري: أنا أفضل من ياسين بونو.. والكرة في السابق كانت مختلفة

البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد الرياضي لمواجهة جوانينغ غالاكسي