“الفاتال تيغرز” يستنكر الوضعية “المزرية” للمغرب الفاسي ويشدد على ضرورة تنحي الجامعي

07 فبراير 2024 - 10:00

استغرب فصيل الفاتال تيغرز، مساء أمس الثلاثاء، من الأوضاع التي وصل إليها فريق المغرب الفاسي بعدما عجز الفريق عن تأدية مبلغ الفندق خلال المعسكر التدريبي بالمحمدية وإيجاد مبلغ البنزين لحافلة الفريق للتوجه صوب مدينة تطوان لخوض المباراة التي تجمعه بالفريق التطواني.

وقال الفاتال، في بلاغ نشره على صفحته فيسبوك، إن الفريق يعيش أوضاعا مزرية، حيث تم من خلالها دق ناقوس الخطر حول مستقبل الفريق و ما سيعصف به و ذلك من خلال قراءة موضوعية لوضعية الفريق.

وأشار في البيان ذاته، السلطة المعنية و بالأخص والي جهة فاس مكناس والمنتخبين يواجهون معاناة الفريق بآذان صماء، مشيرا إلى أنه تمر سوى أيام معدودة حتى تفاجأت الجماهير الفاسية البارحة بمشكل حول فندق الإقامة حيث لم يتم السماح لهم بالمغادرة بسبب عدم تأدية ما تبقى من تكلفة الإقامة خلال المعسكر التدريبي بالمحمدية، بالإضافة إلى عدم وجود وسيلة نقل تقل اللاعبين إلى مدينة فاس البارحة يوم الإثنين، مما دفع باللاعبين إلى التنقل عبر القطار و وسائل نقل أخرى.

وأضاف البيان، أن الوضع لم يتوقف هنا بل زاد في تفاقمه وتخطى المنطق و حدود الخطأ ليصل إلى العبث و العشوائية واللعب بمشاعر ساكنة فاس، حيث كنا أمام مهزلة بكل المقاييس في زمن الإحتراف و زمن الشركة الرياضية، الإستثمار و الأسهم، فريق المغرب الفاسي لم يجد مبلغ البنزين لحافلة المغرب الفاسي فرع كرة القدم من أجل السفر إلى مدينة تطوان، و ذلك قبل 48 ساعة من بداية المباراة.

وأشار الفاتال بأصابع الاتهام إلى الجامعة والمسيري الفريق متسائلين: هل هذا هو الإحتراف الذي ينادي به مروجي أسطورة الشركة الرياضية ؟ هل هكذا سيتم تطوير الكرة الوطنية؟ هل مثل هاته التصرفات و اللامبالاة ستدفع المستثمرين إلى شراء الأسهم من عائلة الجامعي؟؟ هل مثل هاته الأخبار تشرف جامعة الكرة المغربية؟ كيف لبلد حصل على رابع كأس العالم، يوجد فيه فريق لا يتوفر على مبلغ البنزين و مصاريف التنقل ككل؟؟ هل هذا لا يسيئ لهذا البلد ولمسؤولي هذا البلد؟؟.

وحسب البلاغ ذاته، فقد قام أعضاء مجموعة الفاتال بإنقاذ الفريق من فضيحة مدوية كانت ستشوه الكرة المغربية بالدرجة الأولى، بعد أداء مصاريف البنزين لضمان سفر الفريق و الطاقم التقني إلى مدينة تطوان، قبل أن يأتي بعدها مبعوث من طرف الرئيس من أجل تأدية المبلغ، معتبرين المجموعة أنها محاولة بائسة للظهور في دور الشخص المنقذ و أن الماص بدونه لن تتحرك و لن تستطيع لعب أي مباراة، حيث و المبعوث المجموعة قد أدت المبلغ ووجدت الحل، موجهة رسالة إلى الرئيس أن فريقنا لن نتركه وحيداً و لن تقف عجلته.

وقالت مجموعة الفاتال تيغرز، إن الماص لها أوفياء و مخلصين سيدافعون على هذا الفريق و يناضلون لإنقاذه من أيدي اسماعيل الجامعي، وأن جمهور المغرب الفاسي إن لم يتم إنصافه و تلبية مطالبه التي سبق أن رفعها في الشارع، و منها تنحي الجامعي على رأس المغرب الفاسي، سيخوض خطوات نضالية تصعيدية بعد نفاذ صبره و سلك جميع الطرق، فما بقي له الا الإعتصام المفتوح أمام ولاية جهة فاس مكناس لإيقاف ما اعتبروه بالعبث و اللعب بمشاعر الجمهور الذي يعاني الويلات و يضحي بكل ما يملك، حلمه أن يظفر بفريق مستقر، و بمكتب مسير يحترمه و يحترم تاريخ الفريق، و لاعبين يدخلون الفرحة لجمهور مدينة فاس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان