بنمحمود: هدفنا العودة بلقب “الشان” للمغرب..ونعرف رواندا جيدا

21 يناير 2021 - 08:00

أكد رشيد بنمحمود المدرب المساعد للمنتخب الوطني المحلي، أن العناصر الوطنية تهدف إلى الحفاظ على اللقب الإفريقي، والعودة إلى المغرب بكأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، مشيرا إلى أن ست مباريات تفصل عن التتويج باللقب.

وقال بنمحمود في تصريحات تلفزيونية، إن التتويج باللقب الإفريقي بالمغرب قبل ثلاث سنوات، يختلف بشكل كبير عن النسخة الحالية من حيث الظروف الطبيعية، مشيرا إلى أن الكاميرون تتميز برطوبة وحرارة عاليتين.

وأوضح بنمحمود أن هذه الظروف لن تمنع العناصر الوطنية من تقديم أداء يليق بكرة القدم المغربية، مؤكدا على ضرورة حسم التأهل في المباراة الثانية أمام رواندا، معتبرا أن المنتخب المغربي يملك كل المقومات للحفاظ على اللقب، خاصة أن 6 مباريات فقط تفصل، على حد قوله، على التتويج باللقب الإفريقي.

وقال المدرب المساعد للمنتخب أن الطاقم التقني يعرف جيدا منتخب رواندا، بعد متابعته في عدة مباريات، مشيرا إلى أنه ظهر بوجه جيد جيدا في مواجهته الأولى أمام أوغندا، وخلق عدة فرص للتسجيل، مشددا على ضرورة عدم الاستهانة بالخصم الرواندي.

يشار إلى أن المنتخب المغربي المحلي سيخوض مباراته الثانية في المجموعة أمام المنتخب الرواندي، غدا الجمعة بداية من الساعة الخامسة مساء، علما أن تحقيق الفوز سيضمن لأبناء الحسين عموتة مقعدا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025