الوداد يواصل سقوطه بهدف قاتل أمام الفتح واتحاد طنجة يهزم السوالم

07 فبراير 2024 - 06:02

سقط فريق الوداد الرياضي مجددا أمام الفتح الرياضي، بهدفين لهدف واحد، أمام مضيفه الفتح الرياضي في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة 16 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وتحصل الفريق الأحمر على ركلة جزاء عند الدقيقة 29 من الجولة الأولى انبرى لها بنجاح، وبطريقة فنية مميزة، بدر كدارين، مانحا التقدم للوداد، نتيجة انتهى على إيقاعها الشوط الأول لصالح أبناء التونسي فوزي البنزرتي، الذي غاب عن المباراة بداعي الإيقاف.

وشن الفريق الرباطي مجموعة من الفرص الخطيرة مع بداية الجولة الثانية، قبل أن يتمكن أيوب نناح من التوقيع على هدف التعادل من ضربة جزاء عند الدقيقة 63، وبينما كانت المباراة تسير نحو النهاية، نجح فريق العاصمة في التوقيع على هدف الفوز في الأنفاس الأخيرة من اللقاء من هجمة مرتدة عن طريق رضا العلاوي.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الوداد الرياضي عن النقطة 25 في المركز الرابع مؤقتا بينما رفع الفتح الرياضي غلته للنقطة 25 نقطة في المركز الخامس، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة 16.

ودخل الفتح الرياضي اللقاء بكل من أيمن مجيد، المهدي الباسل، بنخالق، القاسمي، الهاشيمي، لمسن، أنس باش، أسامة سكحان، التازي، أيوب نناح، حميد أحداد.

فيما اعتمد التونسي فوزي البنزرتي على كل من المطيع، فرحان، حركاس، العملود، كادارين، سرغات، جبران، الهوني، أوناجم، لحتيمي، أونيوس.

والتقى الفتح الرباطي والوداد في 126 مناسبة، تفوق فيها الفريق الأحمر بمجموع 52 انتصارا مقابل 30 فوزا للفريق الرباطي، بينما حسم التعادل نتيجة 43 مباراة جمعت بينهما، كما استقبلت مرمى الفتح الرباطي خلال هذه المباريات 154 هدفا، مقابل تسجيله 116 هدفا في مرمى الوداد الرياضي.

وحافظ فريق الفتح الرياضي على نظافة شباكه في 38 مباراة من أصل 126 جمعته بأبناء التونسي فوزي البنزرتي، بينما نجح الوداد في الحفاظ على نظافة شباكه في 50 مناسبة من أصل 126 مباراة التي جمعت الطرفين.

وفي باقي مباريات الجولة، تغلب اتحاد طنجة على الشباب الرياضي السوالم بثلاثة أهداف لهدف واحد، رافعا رصيده للنقطة 15 في المركز ما قبل الأخير.

وتتواصل منافسات الجولة 16 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، مساء الأربعاء، عندما يحل نادي أولمبيك آسفي ضبفا على حسنية أكادير في السادسة مساء، وفي نفس التوقيت سيستضيف المغرب التطواني ضيفه المغرب الرياضي الفاسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية