قمة الجولة 17.. نابي وزينباور يعلنان تشكيلة مواجهة الجيش الملكي والرجاء

11 فبراير 2024 - 03:00

أعلن التونسي نصر الدين نابي، مدرب الجيش الملكي، والألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي عن التشكيلة الرسمية للفريقين قبل النزال الذي سيجمهما بداية من الساعة الرابعة عصرا لحساب قمة الجولة 17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسيدخل الجيش الملكي بكل من، المهدي بنعبيد، حاتم الصوابي، محمد مفيد، ايمانويل ايمانيشيموي، زهير مارور، العربي الناجي، زين الدين الدراك، أمين  زوحزوح، أحمد حمودان، خالد أيت أورخان وحمزة ايكامان.

فيما سيدخل الفريق الأخضر بكل من  أنس الزنيتي، اسماعيل المقد، عبد الله خفيف، المكعازي، مهدي موباريك، محمد زريدة، يسري بوزوق، صابر بوغرين، نوفل زرهوني، يوسف بلعامري أحمدو كامارا، محمد بولكسوت.

وسيفتقد الفريق العسكري في هذا اللقاء لخدمات قائده ونجم وسط ميدانه، ربيع حريمات، بعد حمعه لأربع إنذارات في المباراة السابقة أمام شباب المحمدية التي انتهت للعساكر بثلاثية نظيفة.

ويدخل الجيش الملكي هذه المباراة منتشيا بانتصاراته المتتالية في الدوري وآخرها فوزه، الخميس، على مضيفه شباب المحمدية بثلاثية نظيفة، مما مكنه من الوصول للنقطة الـ36، حققها من 11 فوزا وثلاث تعادلات و هزيمتين.

من جهته، يسعى الرجاء الرياضي إلى تأكيد قوته وتحقيق فوزه الخامس على التوالي، من بين 10 انتصارات حققها منذ بداية الموسم، ويراهن أيضا على الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم.

وتبدو هذه المباراة متكافئة بين صاحبي أقوى هجوم في بطولة هذه السنة، الجيش الملكي (36 هدف)، وأقوى دفاع، الرجاء الرياضي (10 أهداف). كما أنه من المنتظر أن تعرف المواجهة ندية كبيرة على المستطيل الأخضر، للرغبة التي تحدو الفريقين في حصد النقاط الثلاث من أجل الانفراد بالصدارة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تناقض بين عموتة ومساعده.. الإدريسي: رحيلنا عن الأردن كذبة.. ولن ينضم أحدنا لطاقم الركراكي

الجيش الملكي ينعي المشجع العسكري ضحية حادثة السير بعد مباراة توراكة

“نفذ صبر إدارة الفريق في انتظار نجاحه”.. وست هام يتجه للتخلي عن أكرد نهاية الموسم