صافرة كينية تقود مواجهة الوداد وغالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

16 فبراير 2024 - 11:00

كشفت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مواجهة الوداد الرياضي وجوانينغ غالاكسي، لحساب الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وعين "الكاف" الحكم الكيني بيتير واويرو  لقيادة المواجهة، بمساعدة مواطنيه جيلبيرت شيريوت وستيفان ييمبي، على أن يكون ميميزا ديكن حكما رابعا.

ويرحل الوداد الرياضي لمواجهة مضيفه البوتسواني، في الـ24 من شهر فبراير الجاري، انطلاقا من الثالثة بعد الزوال، حيث سيكون الفريق الأحمر مطالبا بالانتصار للمحافظة على آماله في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتذيل الوداد الرياضي في المركز الأخير من المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز و3 هزائم.

بالمقابل، يحتل أسيك ميموزا المجموعة الثانية بـ10 نقاط، بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني سيمبا التنزاني، فيما يتواجد جوانينغ غالاكسي في الرتبة الثالثة بنقطة واحدة.

وحقق الوداد الرياضي فوزا كبيرا على ضيفه شباب المحمدية، بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وساهمت الصفقات الجديدة التي أبرمها الوداد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في تحسين أداء الفريق، حيث تعاقد الفريق الأحمر مع كل من بإسماعيل الحداد، أيوب بوشتة، بدر كادارين، إسماعيل غزوي، أسامة الزمراوي، النيجيري أدي أوغونس، والكونغولي تريومف ريتش كوكولو والموريتاني بونا سيدي عمار.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيواجه جوانينغ غالاكسي البوتسواني في الـ24 من شهر فبراير الجاري، على أن يقابل أسيك ميموزا الإيفواري في الـ2 من شهر مارس المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أشبال الأطلس ينهزمون أمام اكوادور بضربات الجزاء الترجيحية

بعد اشتباكهم وسط المباراة.. صلاح وكلوب يعلقان عن الحادثة

الجيش الملكي يستنكر “الأخطاء التحكيمية” بمواجهة حسنية أكادير ويشكو الرداد للجنة التحكيم