عرض ضخم على طاولة سفيان أمرابط للانتقال إلى الدوري السعودي

15 فبراير 2024 - 11:00

توصل النجم الدولي المغربي سفيان أمرابط متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بعرض شفهي مغر لخوض تجربة احترافية جديدة بالدوري السعودي انطلاقا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفق وسائل إعلام خليجية فقد تلقى أمرابط عرضا من أحد وكلاء اللاعبين الذي أخبره بالقيمة المالية الكبيرة التي يريد أن يدفعها فريق من الدوري السعودي للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر نفسه أن "سفيان أمرابط تم إخباره بأن العرض السعودي جاد وسيتم التواصل مع مسؤولي فيورنتينا في الموضوع لشراء ما تبقى من عقد اللاعب، الذي كان مطلوبا في السعودية منذ الصيف الماضي"، خاصة مع عدم رغبة فريقه الحالي، مانشستر يونايتد، في ضمه بشكل نهائي.

وأشار ذات المصدر إلى أن أمرابط لم يتفاعل مع العرض بشكل كبير، تاركا الأمر إلى حين اقتراب موعد فترة الانتقالات الصيفية، في حين أن هناك مقربين منه يُحاولون إقناعه بتغيير البوصلة صوب الدوري السعودي الذي تمكن خلال الفترة الماضية من استقطاب العديد من النجوم.

ووفق مصادر إعلامية، فتسعى إدارة فيورنتينا لتحقيق أرباح مالية من بيع الفترة المتبقية من عقد أمرابط خلال الصيف القادم، بحكم أن عقده مع الفريق الإيطالي ينتهي في 30 يونيو من عام 2025، وحينها سيكون بإمكانه الرحيل بشكل مجاني.

وخاض النجم المغربي 54 مباراة مع المنتخب المغربي الأول، كما كان من بين أبرز نجوم النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، الأمر الذي رفع أسهمه، غير أن أدائه تراجع في نهائيات كأس أمم إفريقيا الماضية بساحل العاج.

ولم يشارك أمرابط حتى الآن سوى في 18 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد في جميع المسابقات، منها 11 مباراة في الدوري الإنجليزي، كما تلقى عدة انتقادات من الجماهير وبعض نجوم الفريق السابقين، بسبب الأداء المتواضع الذي ظهر به في مباريات مهمة.

يذكر أن سفيان أمرابط انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي، على سبيل الإعارة، مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني، مع وجود بند يحق "للشياطين الحمر" شراء عقده بشكل نهائي في صيف 2024، مقابل 21.5 مليون جنيه إسترليني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان

نهضة الزمامرة يقسو على الفتح الرياضي ويضمن البقاء رسميا