البطولة الاحترافية.. الرجاء يواصل ملاحقة بالجيش في الصدارة بانتصاره أمام المغرب الفاسي

14 فبراير 2024 - 07:56

اقتنص فريق الرجاء الرياضي فوزا ثمينا، بهدف دون رد، أمام ضيفه المغرب الفاسي في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ونجم الفريق الأخضر في افنتاح حصة التسجيل عند الدقيقة 35 من الشوط الأول عن طريق لاعبه أدم النفاتي بعد توغله واستفادته من ارتباك في الدفاعات الفاسية، فيما أكمل "النسور" اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد المهدي موهوب في الأنفاس الأخيرة من الجولة الأولى.

وبهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة 40 متخلفا بفارق الأهداف عن المتصدر الجيش الملكي، بينما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة 22 في المركز الثامن

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يسمح فيها بحضور جماهير الرجاء الرياضي دون قيد بالملعب البلدي لبرشيد، إذ كان يتم الترخيص فقط لثلاثة آلاف مشجع.

وكانت إدارة الرجاء الرياضي، في بلاغ على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت أن السماح بحضور الجماهير جاء بقرار من السلطات العمومية لمدينة برشيد، مشيرة إلى أنه لم يتم التصريح بحضور جماهير المغرب الفاسي.

وتولى مهمة قيادة مباراة الرجاء الرياضي وضيفه المغرب الفاسي للحكم محمد حويضري إلى جانب هشام تمسماني في تقنية الفيديو.

وسيواجه الرجاء الرياضي في الجولة المقبلة، الدورة 19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، التي ستجرى على مدار نهاية الأسبوع الحالي، مضيفه اتحاد تواركة، وذلك السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط.

وكان أبناء الألماني، جوزيف زينباور، قد ظفروا بنقطة التعادل في الجولة الماضية أمام المتصدر، الجيش الملكي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت