رسميا.. برشلونة يعلن ضم البرازيلي فيتور روكي

12 يوليو 2023 - 01:00

أعلن برشلونة ضمّ فيتور روكي، مهاجم أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، حتى عام 2031، لكنه لن يلتحق بالنادي الكاتالوني قبل موسم 2024-2025.

وأشار إلى "اتفاق" مع أتلتيكو باراناينسي للتعاقد مع فيتور روكي، على أن يوقّع عقداً حتى عام 2031 ويلتحق بالنادي في موسم 2024-2025، وحُدّد بند فسخ العقد بـ500 مليون يورو.

وأفاد فابريزيو رومانو، وهو صحافي متخصّص في سوق الانتقالات، بأن النادي البرازيلي سينال 30 مليون يورو رسماً ثابتاً، إضافة إلى حوافز تبلغ 26 مليون يورو، تتصل بأداء اللاعب وأهدافه وألقابه المحتملة.

كما سيدفع برشلونة 5 ملايين يورو إضافية، إذا دخل فيتور روكي في المراكز الثلاثة الأولى بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وأشار برشلونة إلى أن طول روكي لا يتجاوز 1.72 متر، مستدركاً أن حركته مستمرة على الجناحين، رغم أنه رأس حربة. ولفت إلى سرعته وقدرته على التواصل مع زملائه وتسجيل أهداف.

وأضاف أنه لعب نحو 50 مباراة في الدوري البرازيلي، رغم أنه لا يزال بعمر 18 عاماً. ست من تلك المباريات كانت مع نادي كروزيرو، الذي شارك معه للمرة الأولى بعمر 16 عاماً في دوري الدرجة الثانية، قبل انتقاله إلى أتلتيكو باراناينسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة