بايرن ميونيخ يعلن إنهاء التعاقد مع مدربه توماس توخيل نهاية الموسم الحالي

21 فبراير 2024 - 11:15

قرر نادي بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل بشكل مشترك إنهاء التعاقد في 30 يونيو 2024 والذي كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو 2025.

وجاء هذا القرار، حسب بلاغ رسمي للنادي البافاري نشره على موقعه وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد محادثة ودية بين الرئيس التنفيذي يان كريستيان دريسن وتوماس توخيل.

وأوضح بايرن ميونخ عبر بيانه الرسمي الذي أصدره: "قرر نادي بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل بشكل مشترك إنهاء علاقة العمل بينهما، والتي كان من المقرر أن تستمر حتى 30 يونيو 2025، في 30 يونيو 2024".

وأضاف: "هذه هي نتيجة مناقشة بناءة بين الرئيس التنفيذي جان كريستيان دريسن وتوماس توخيل".

وقال الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، يان كريستيان دريسن: "في مناقشة جيدة ومفتوحة، توصلنا إلى قرار إنهاء علاقة العمل بالاتفاق المتبادل في الصيف، هدفنا هو اتباع اتجاه جديد لكرة القدم مع مدرب رئيسي جديد لعام 2024 / 25".

وأكمل: "حتى ذلك الحين فإن كل فرد في النادي مطالب صراحة بتحقيق أقصى قدر ممكن في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني، كما أحمل الفريق المسؤولية صراحة في هذا الصدد، وفي دوري أبطال أوروبا على وجه الخصوص بعد الخسارة بهدف دون رد في مباراة الذهاب في لاتسيو، نحن مقتنعون بأننا سنصل إلى الدور ربع النهائي في ملعب أليانز أرينا المكتظ بمشجعينا خلفنا".

توماس توخيل: "اتفقنا على إنهاء علاقة العمل بيننا في نهاية هذا الموسم. وحتى ذلك الحين، سأواصل بالطبع بذل كل ما بوسعي مع الجهاز الفني لتحقيق أقصى قدر من النجاح".

وتعرض توخيل لانتقادات حادة خلال الفترة الأخيرة بعد الخسارة في 3 مباريات متتالية بكل البطولات، بينهما مباراتان في الدوري الألماني ضد باير ليفركوزن وبوخوم، فضلا عن ذلك، فقد سقط العملاق البافاري أمام لاتسيو الإيطالي بهدف دون رد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغم الاعتداء عليه.. اللاعب حمد الله مهدد بالايقاف

الزمالك المصري يعلن انسحابه من البطولة الأفريقية

قبل مواجهة غانا.. أسود القاعة يخوضون حصة تدريبية خفيفة