ميسي يشكك في قدرات مدرب باريس سان جيرمان ويبلغ المقربين منه بعدم ارتياحه في الفريق

06 ديسمبر 2021 - 06:30

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن أزمة قوية داخل جدران ملعب حديقة الأمراء بطلها الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي، بعد التشكيك في القدرات التكتيكية لمدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان.

وحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن ميسي لم يقدم لحدود الساعة المستوي المطلوب منه داخل الملعب، وأن اللاعب قد أبلغ المقربين منه عدم الارتياح في باريس سان جيرمان بسبب خطة وطريقة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

ولا يزال المدرب الباريسي، حسب الصحيفة ذاتها، يبحث عن تشكيلة مثالية للاستفادة من ميسي، خاصة وهو يتخذ خطة لعب التي يطبقها بوتشيتينو تضع الكثير من القيود على تغيير المراكز ولذلك قد يضطر المدير الفني لتغيير طريقة اللعب إلى 3-4-3 والتي لم يطبقها هذا الموسم على الإطلاق.

وفي سياق متصل تلقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمرا من محكمة في برشلونة بهدم فندقه في المدينة وهو من فئة الأربع نجوم الذي يضم 77 غرفة، حيث إنه "لا يفي بالمعايير الخاصة بالمدينة الإسبانية"، وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.

ويقع الفندق قرب المنزل الذي كان ميسي يقيم فيه قبل انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جرمان، الصيف الماضي، واشتري ميسي الفندق مقابل مبلغ يعادل 26 مليون إسترليني، من دون أن يعرف بصدور أمر هدم له لمخالفته قوانين البناء.

ومن بين المخالفات المسجلة على الفندق، حجم الشرفات الكبير جدا، فضلا عن عدم تلبية منظومة الحرائق والطوارئ لمتطلبات السلطات الإسبانية، وإلى جانب تلك المخالفات، فإن الفندق يحتوي على خزانات كبيرة الحجم، تجمع المياه غير النظيفة الواردة من الحمامات، وتصفيها لتستخدم ثانية في الري وداخل دورات المياه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية