“هاتريك” زحزوح يقود الجيش الملكي لهزم تواركة واستعادة صدارة البطولة

25 فبراير 2024 - 07:56

حقق الجيش الملكي فوزا كبيرا أمام ضيفه اتحاد تواركة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ووجد الفريق العسكري صعوبات كبيرة في اختراق دفاعات اتحاد تواركة في الجولة الأولى حيث لم يخلق سوى فرص قليلة على المرمى أخطرها محاولة الجناح أحمد حمودان غير أن الحارس عبد الرحمن الحواصلي تصدى لها ببراعة، في شوط أكمله الضيوف بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه السنغالي، بابا أماديو غاسيو، بعد التأكد من اللقطة بتقنية "الفار".

وتغير أداء الجيش الملكي في الشوط الثاني بعد التغييرات التي أقدم عليها المدرب التونسي، نصر الدين نابي، لينجح البديل أمين زحزوح في فك شفرة الدفاعات التوروكية بعد مجهود فردي من زميله أحمد حمودان في الدقيقة 63.

كما عزز زحزوح تقدم الجيش الملكي ضد فريقه السابق مضيفا الهدف الثاني للعساكر بتسديدة عالمية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 69، كما واصل اللاعب ذاته تألقه في اللقاء بالتوقيع على "الهاتريك" في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، استعاد الجيش الملكي صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 46 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مطارده الرجاء الرياضي علما أن الفريق العسكري تنقصه مباراة مؤجلة أمام نهضة بركان، فيما يحتل اتحاد توراكة المركز السابع برصيد 27 نقطة.

ومن المنتظر أن يواجه الجيش الملكي في الجولة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم نظيره اتحاد طنجة، السبت المقبل بداية من الساعة السادسة مساء، على أن يواجه بعدها نهضة بركان في المباراة المؤجلة بسبب مشاركة الفريق البرتقالي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان يستلم أقمصته ويغادر الجزائر صوب مطار وجدة

نهضة بركان يستلم أقمصته ويغادر الجزائر صوب مطار وجدة

الملك يهنئ أسود القاعة: فخورون جدا بما أظهرتموه من إصرار على مواصلة حمل اللقب الثالث

الرجاء الرياضي يقلص الفارق مع المتصدر الجيش الملكي بعد فوزه على الزمامرة