بعد توالي النتائج السلبية.. الوداد يتوصل لاتفاق نهائي مع البنزرتي لفسخ عقده

14 مارس 2024 - 11:00

توصلت إدارة نادي الوداد الرياضي، أمس الأربعاء، إلى اتفاق نهائي مع التونسي فوزي البنزرتي لفسخ عقده، وذلك عقب توالي النتائج السلبية في مختلف البطولات المحلية والقارية.

ويقضي الاتفاق بين الفريق الأحمر ومدربه الت نسي فوزي البنزرتي، لفسخ عقده بالتراضي، وذلك بسبب النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، سواء في دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية.

ويعاني البنزرتي من سوء النتائج المتتالية رفقة الفريق الأحمر حيث يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة، كما تلقى مجموعة من الهزائم منذ توليه الدفة الفنية للوداد، آخرها الخسارة أمام اتحاد طنجة، بهدفين نظيفين.

كما ودع فريق الوداد الرياضي منافسات دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، رغم انتصاره، بهدف دون رد، أمام أسيك مبموزا، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يخرج فيها الفريق الأحمر من عصبة أبطال إفريقيا مبكرا، منذ تسع سنوات، حيث كان يصل فيها على الأقل لربع النهائي.

وجاء إقصاء الوداد من عصبة الأبطال بعد حلوله في المركز الثالث في دور المجموعات برصيد 9 نقاط مناصفة مع سيمبا التانزاني الذي يتوفر على الرصيد ذاته ويتفوق على الفريق الأحمر في المواجهات المباشرة، ليرافق الفريق التانزاني متصدر المجموعة أسيك ميموزا الإيفواري لربع النهائي.

وأكد الإطار التونسي فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي، أن لاعبي فريقه يمرون بظروف نفسية صعبة، وذلك بعد الهزيمة أمام اتحاد طنجة، برسم مؤجل الجولة الحادية والعشرين من الدوري الاحترافي.

وقال البنزرتي في تصريحات إعلامية بعد المباراة، أن الظروف النفسية الصعبة التي يمر من لاعبي الوداد الرياضي هي التي تجعلهم غير قادرين على تحقيق نتائج إيجابية.

وأضاف المتحدث نفسه، أن فريقه فشل تحقيق نتائج إيجابية رغم أنه يشتغل مع اللاعبين على أدق التفاصيل في الحصص التدريبية، في الوقت الذي عبر فيه عن غضبه من الطريقة التي يستقبل بها الوداد الرياضي الأهداف.

وشدد المدرب التونسي، على أن لاعبي الوداد الرياضي يضيعون فرصا سانحة للتسجيل أمام مرمى المنافسين بطرق غير مقبولة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى