بسبب السرطان.. البطل جمال بن صديق يخضع لعملية جراحية

14 مارس 2024 - 11:30

خضع جمال بن صديق لعملية جراحية في بلجيكا، بعد تشخيص إصابته بالسرطان مرة أخرى بداية العام الحالي.

وكشفت صحيفة "تيلغراف" الهولندية، أن المرض قد انتشر إلى رقبة المقاتل المغربي، حيث كان عليه الخضوع لعملية جراحية من أجل إزالة ورم السرطان على مستوى الرقبة، في 8 فبراير، غير أنه أجلها لما بعد الجائزة الكبرى للوزن الثقيل التي كان يأمل المشاركة فيها.

وأفاد وكيل أعمال بنصديق: "الحالة الصحية لبنصديق أخذت منعطفا خطيرا منذ بداية السنة، لقد انتشر السرطان إلى رقبته، لقد كانت عملية خطيرة (5 ساعات)، ولكن لحسن الحظ سارت الأمور على ما يرام".

وأضاف: "على الرغم من أنه لا يزال يتعين علينا انتظار التحليل الطبي، لأنه لا تزال هناك أسابيع قليلة بين الفحص والجراحة. من الواضح أنه خاطر بالسماح للمرض بالنمو بسبب تأخير العملية”.

وتابع: “حاولنا أن نبقي الأمر هادئا لفترة طويلة، لأن جمال أصر على المشاركة في الجائزة الكبرى. كان من المقرر إجراء عمليته في الواقع في 8 فبراير، لكنه كان يأمل في المشاركة في سباق الجائزة الكبرى".

وأكمل: "تحدثنا عن ذلك كثيرًا مع الفريق الطبي بأكمله الذي يعالجه منذ 12 عامًا. لسوء الحظ، لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق مع 'غلوري'، لكنه قام مسبقًا بنقل العملية إلى 12 مارس".

وواصل بن صديق التدرب في تايلاند بسبب مرضه، بهدف العودة المحتملة إلى الحلبة يوم السبت الماضي في غيلريدوم، غير أنه لا يزال ينتظر عودته بعد انتهاء إيقافه لمدة 15 شهرا بسبب المنشطات في نونبر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أزيد من 10 مليارات يورو.. تكلفة أولمبياد باريس 2024

“أسود الفوتسال” يستعرضون قوتهم أمام زامبيا وينهون مجموعات كأس إفريقيا في الصدارة

تقارير تؤكد اهتمام عملاق إيطاليا بأسد الأطلس