الاتحاد الإسلامي الوجدي يخلق مفاجأة بإقصاء الفتح الرياضي من سدس عشر كأس العرش

26 مارس 2024 - 12:44

حقق فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، الذي ينشط بالقسم الوطني الثاني، مفاجأة من العيار الثقيل، بإقصائه للفتح الرياضي من سدس عشر منافسات كأس العرش، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

وتعلب الفريق الوجدي على ضيفه الرباطي بثلاثة أهداف لهدف واحد، حيث يدين أصحاب الأرض بهذا الفوز للاعبه ابراهيم العمري الذي سجل "الهاتريك" ليقود فريقه لتحقيق أولى مفاجأت هذا الدور من الكأس الفضية.

ووقع العمري على الهدف الأول للفريق الوجدي في الدقيقة 23 من الجولة الأولى قبل أن يعدل الفريق الرباطي الحصة في الدقيقة 42 عن طريق ابراهيم مولوع.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليلجأ الطرفان للأشواط الإضافية، حيث عاد ابراهيم عمري للتوقيع على هدفين في حدود الدقيقتين 102 و113، ليقود فريقه للتأهل لثمن نهائي كأس العرش.

ويحتل الاتحاد الإسلامي الوجدي المركز الرابع في ترتيب القسم الثاني، وينافس بقوة على الصعود إلى قسم الأضواء، حيث يتخلف الفريق الوجدي بـ3 نقاط عن الوصيف الكوكب المراكشي، و5 عن صاحب الصدارة، النادي المكناسي، أما الفتح، فبدوره يحتل الرتبة الرابعة في القسم الأول، ويتخلف بنقطتين عن نهضة بركان، الثالث.

وسيواجه الرجاء أولمبيك آسفي في 30 مارس الجاري، فيما تأجل اللقاء بين نهضة بركان والجيش الملكي بسبب التزام الفريق “البرتقالي” بإجراء مباراة في إطار كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

كما ستجذب مباريات أخرى الانتباه، والتي ستجمع بين أندية تمارس ضمن البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول، كما هو الحال بالنسبة لمواجهتي المغرب الفاسي واتحاد طنجة، والوداد الرياضي والشباب السالمي، إضافة للقاء شباب المحمدية ضد يوسفية برشيد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد