جامعة الكرة تتوصل بقرار إيقاف أمرابط لمباراة واحدة أمام زامبيا

02 أبريل 2024 - 12:30

قررت اللجنة التأديبية التابعة للكاف إيقاف الدولي المغربي سفيان أمرابط لمبارارة، بعد طرده في مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في دور الثمن نهائي لكأس إفريقيا للأمم الأخيرة. سيتغيب أمرابط عن مبارتي زامبيا والكونغو برازافيل، المقررتين في 7 و11 يونيو، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وفي هذا الصدد، توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقرار توقيف اللاعب لمباراة واحدة، ليضمن تواجده في المباراة الثانية أمام الكونغو برازافيل، رغم الأنباء التي تحدثت عن غيابه أمرابط لمواجهتي زامبيا والكونغو.

وتم نحديد 07 يونيو 2024، موعدا للمباراة التي ستجمع بين المنتخبين، لحساب الجولة الثالثة عن دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مباراته عن الجولة الثالثة في السابع من يونيو المقبل بمركب أدرار بأكادير، قبل السفر إلى الكونغو، لخوض مواجهته أمام الكونغو برازافيل.

وينطلق التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم في ثالث يونيو المقبل، بمركب محمد السادس بالمعمورة، قبل شد الرحال في السادس من الشهر ذاته، إلى أكادير لمواجهة زامبيا عن الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس العالم، المنتخب الوطني بالمجموعة الخامسة، إلى جانب كل من النيجر، وتانزانيا، وزامبيا، والكونغو برازافيل، فيما انسحبت إيريتريا من التصفيات بسبب الأزمة المالية.

وسيكون وليد الركراكي أمام محك حقيقي للظهور بمستوى جيد، خاصة بعد الأداء الباهت للعناصر الوطنية في المبارتين الأخيرتين أمام أنغولا، وموريتانيا، ما جر عليه من جديد سخط الجماهير المغربية ووسائل الإعلام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يعود لسكة الانتصارات من بوابة حسنية أكادير ويواصل المنافسة على المركز الثالث

محكمة إيطالية تلزم يوفنتوس بدفع أزيد من 9 ملايين يورو لكريستيانو رونالدو

بعد التهجم عليها.. يوسف بلايلي يعتذر للحكم الجزائرية