المنتخب المغربي يواصل التحضير لمنافسات كأس أمم إفريقيا

14 يناير 2024 - 09:31

واصل المنتخب الوطني حصصه التدريبية استعدادا لمنافسات النسخة المقبلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023 التي أعطيت انطلاقتها اليوم بأبيدجان.

و تميزت الحصة التدريبية المبرمجة يومه السبت 13 يناير 2024 بسان بيدرو بتركيز المدرب وليد الركراكي على الجوانب التكتيكية و البدنية.

ويستهل المنتخب الوطني مشاركته في نهائيات كأس أفريقيا للأمم بمواجهة منتخب تنزانيا وذلك يوم الأربعاء 17 يناير 2024 لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز في المباراة الودية التي جمعته بمنتخب سيراليون على أرضية ملعب اوجيست دينيز بالكوت ديفوار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسيدشن أسود الأطلس مشوراهم في دور المجموعات من كأس إفريقيا بمواجهة منتخب تنزانيا في 17 يناير 2024 بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي، على أن تواجه كتيبة الركراكي في الجولة الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير 2024 بداية من الثالثة بعد الزوال.

ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب زامبيا يوم الأربعاء 24 يناير 2024 بداية من الساعة التاسعة ليلا.

ويسعى المنتخب المغربي، الذي يشارك في كأس أمم أفريقيا للمرة الـ19 في تاريخه، لتحقيق لقبه الثاني في كأس الأمم الأفريقية، بعدما أحرز اللقب مرة وحيدة عام 1976 على الأراضي الإثيوبية.

وكان المغرب، أول منتخب يصل إلى ساحل العاج، من دون احتساب البلد المضيف، للمشاركة في النسخة 34 من كأس أمم إفريقيا، حيث وصل “أسود الأطلس”، عصر الأحد، إلى الأراضي الإيفوارية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عقوبات منتظرة في حق اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري يطعن لدى “الطاس”

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات