بمشاركة بونو وحمد الله.. الهلال يستعرض أمام الاتحاد برباعية ويتوج بالسوبر السعودي

11 أبريل 2024 - 08:00

توج الهلال بلقب كأس السوبر السعودية بعد التغلب في النهائي على نظيره الاتحاد بأربعة أهداف لهدف واحد، مساء اليوم الخميس، بأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، بمشاركة أساية لكل من الدوليين المغربيين ياسين بونو رفقة الهلال وعبد الرزاق حمد الله رفقة الاتحاد.

وتقدم الهلال عن طريق مالكوم في الدقيقة 5، وتعادل الاتحاد في الدقيقة 21 عبر المغربي عبد الرزاق حمدالله إثر متابعته لركلة الجزاء الذي تصدى لها مواطنه ياسين بونو.

وسجل سالم الدوسري هدف التقدم للهلال في الدقيقة 44. وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، أطلق الهلال رصاصة الرحمة بتسجيل الهدفين الثالث والرابع عبر مالكوم والبديل ناصر الدوسري.

واستضافت العاصمة أبوظبي كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في عاصمة عربية خارج المملكة العربية السعودية بمشاركة أندية الهلال والنصر والاتحاد والوحدة.

وعزز الهلال رقمه القياسي كأكثر الأندية حصولاً على كأس السوبر السعودي بعدما حقق اللقب للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام 2015 و2018 و2021، ليهدي "الزعيم" جماهيره "العيدية" من أبوظبي.

وواصل الهلال مسيرته الناجحة محققاً فوزه الـ 34 على التوالي كأكثر أندية العالم في عدد الانتصارات المتتالية، كما عزز الهلال تفوقه على الاتحاد بتحقيق الفوز السادس على منافسه في الموسم الحالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري