بتوجيهات من الكاف.. الجامعة تحصي عدد المدربين المغاربة والأجانب

17 أبريل 2024 - 05:30

يرتقب أن تقوم مديرية تكوين المدربين، بإجراء إحصاء جديد لمدربي كرة القدم والحاصلين على الشهادات، بالإضافة إلى المشاركين في الدورات التدريبية للحصول على ترخيص CAF PRO وCAF A.

وحسب بلاغ العصبة الاحترافية فإن هذا الاجراء جاء "تماشيًا مع التوجيهات الأخيرة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، والتي تهدف إلى جودة البرامج التدريبية، تتجه مديرية تكوين المدربين نحو إجراء إحصاء جديد لمدربي كرة القدم الحاصلين على شهادات صالحة، بما في ذلك CAF PRO، و CAF A وCAF B وCAF C، بالإضافة إلى المشاركين في الدورات التدريبية للحصول على ترخيص CAF PRO وCAF A".

وأكدت العصبة ان هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز التسيير الإداري وعملية تطوير المدربين، وبالتالي منحهم إطارا شفافا للاستفادة من التكوين الذي يسمح بالحصول على شهادات ذات مستوى أعلى، بالإضافة إلى دورات إعادة التكوين للمصادقة على جميع الشواهد.

وطلبت مديرية التكوين، من جميع المدربين المغاربة والأجانب المقيمين بالمغرب، والحاصلين على دبلوم تدريب CAF ، تنزيل تعبئة الإستمارة أسفله بالكامل، و إرسال الوثائق المطلوبة إلى العنوان البريدي الآتي : *[email protected]* قبل 30 أبريل 2024.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي يواصل حصد النتائج السلبية بعد هزيمته أمام أولمبيك آسفي

الرجاء يشدد الخناق على الجيش الملكي بعد فوزه على اتحاد طنجة

صراع البقاء.. مولودية وجدة يرفض هدايا الجيش وبركان وينهزم بميدانه