شبح الإصابة يهدد مجددا نايف أكرد وفحوصات تحدد مدة غيابه

19 أبريل 2024 - 04:30

تلقى الدولي المغربي ولاعب ويست هام الإنجليزي،  نايف أكرد، لإصابة مؤثرة على مستوى كاحله الأيمن وذلك في المباراة التي جمعت فريقه بالأمس بنادي ليفركوزن الألماني برسم إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وأصيب نايف المدافع الصلب بنادي المطارق كما يلقب بالأوساط الإنجليزية بإلتواء على مستوى قدمه اليمنى خلال إلحتامه مع مهاجم فريق باير ليفركوزن الألماني باتريك شيك في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يطلب الدولي المغربي تبديله تحت تصيفقات حارة من الجمهور الإنجليزي.

من جهة أخرى، يسارع الطاقم الطبي لويست هام وأمام قلق من جانبه الإطار الوطني وليد الركراكي لمعاينة مدى خطورة الإصابة، وعرضه للفحوصات الطبية اللازمة من أجل معرفة مدى قدرة اللاعب على التشافي، خاصة مع إقتراب مباريات المنتخب الوطني المغربي أمام كل من زامبيا والكونغو شهر يونيو القادم ضمن منافسات كأس إفريقيا للأمم.

ومن المتوقع أن يعلن النادي الإنجليزي للإعلام الدولي معطيات دقيقة حول وضعية الحالة الصحية لقلب دفاعه نايف أكرد خلال الساعات القادمة ومدى درجة إصابته وتعافيه.

من جانبها، إنتهت أطوار المقابلة التي جمعت بين الطرفين بتأهل الفريق الألماني بقيادة الملهمة تشافي ألونسو إلى نصف نهائي كأس الدوري الأوروبي بعد نتيجة التعادل الإيجابي (1-1) في مباراة الإياب وقبلها إنتصار ليفركوزن بنتيجة (2-0) خلال مبارة الذهاب ليضرب لنفسه بموعد كروي مشتعل مع مُضيِّفه نادي روما الإيطالي يوم 02/05 في ذهاب مباراة النصف.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محمد صلاح يغلق الباب في وجه الدوري السعودي

رونالدو على رأس قائمة البرتغال بيورو 2024

شادي رياض يقترب من الاحتراف الدوري الأنجليزي