للدفاع عن ا. العاصمة.. رئيس “الفاف” يسافر لسويسرا في حين الفريق يطير للمغرب

26 أبريل 2024 - 11:00

كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم "الفاف"، قد قام بخطوات جديدة في سبيل دفاعه عن اتحاد العاصمة بخصوص قضيته المتعلقة بعدم إجراء مباراته أمام نادي نهضة بركان، في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لهذا الموسم.

وأفادت نفس المصادر بأن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري، سافر رفقة نذير بوزناد الأمين العام للاتحاد، أمس الخميس، إلى سويسرا من أجل الاجتماع مع ثلاثة محامين من جنسيات أوروبية مختلفة، والذين تم تعيينهم للدفاع عن اتحاد العاصمة، ويرى الجانب الجزائري بأنه ظلم كثيرًا من الاتحاد الأفريقي، وتم التعامل مع قضيته دون وجود سند قانوني واضح يثبت بأنه مخطئ، واعتباره منهزمًا في مباراة الذهاب (3-0) دون خوض اللقاء في المنافسة الأفريقية.

وأوضحت المصادر نفسها بأن "الفاف" قرر وضع كل الإمكانيات المادية من أجل الدفاع عن النادي الجزائري، حيث تم تعيين محامين أوروبيين وجزائريين معروفين بكفاءتهم العالية في الجوانب القانونية، والذين سيقومون بالدفاع عن اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي خلال الجلسة التي سيتم تحديد موعدها في وقت لاحق.

للإشارة فإن الاتحاد الجزائري قد قام في الساعات القليلة الماضية بتقديم طعن لدى محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، ضد قرار لجنة المسابقات في "الكاف"، والتي كانت قد رفضت سابقًا الاستئناف الذي تقدم بها الطرف الجزائري، وأقرت بأحقية نادي نهضة بركان في ارتداء قمصانه التي تحمل خريطة المغرب مدمجة بخريطة الصحراء الغربية المتنازع عليها، وهو ما رفضه الجانب الجزائري جملة وتفصيلًا.

وينتظر أن يسافر النادي الجزائري اتحاد العاصمة، اليوم الجمعة، إلى المغرب في رحلة مباشرة إلى المغرب، تمهيدًا لخوض مباراة الإياب ضد نضهة بركان، والمقررة في 28 أبريل الجاري، رغم الجدل الكبير الحاصل حول مباراة الذهاب التي لم تلعب يوم الأحد الماضي على ملعب 5 يوليو الأولمبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل