“عيد الحرية”.. “إلترا عسكري” تحتفي بإطلاق سراح المعتقلين بأغنية معبرة (فيديو)

24 أكتوبر 2022 - 10:00

أصدر فصيل "إلترا عسكري" المساند لفريق الجيش الملكي، أغنية تحت عنوان "عيد الحرية"، احتفاء بالإفراج عن أغلب المعتقلين بعد أحداث شغب الجيش الملكي والمغرب الفاسي.

وأوضح الفصيل، في منشور على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا العمل تم إنجازه منذ مدة لكن لم يتم نشره حفاظا على السيرورة العادية لأحداث المحاكمة.

وأضاف "إلترا عسكري": "ننشد اليوم لحن الحرّية بعد براءة الإخوان، ونعزف لوحة ممزوجة بالإصرار والوفاء، مقطع يلخّص عشقنا للزعيم، وارتباطنا للفناء بالشعار الملكي الذي لن يعرف انحناء، مادمنا أحياء، بأرواح مُشبعة بالولاء، أحرارا وخلف القضبان، لن توقفنا على الشغف أصفاد، كالقابعين اليوم خلف أسوار سجن العرجات، على الجدران علّقوا الألوان، ينتظرون نفاذ عدَّاد الأيام، لنستقبلهم بالأحضان، وتكتمل الصفوف لنسيرَ سويّا خلف الكيان".

ويأتي هذا العمل الفني أيضا، تزامنا مع ذكرى تأسيس "إلترا عسكري" سنة 2005، حيث تم تأسيس الفصيل في مثل هذا الضهر قبل 17 سنة.

يشار إلى أن المحكمة قضا بالبراءة في حق عدد كبير من الجماهير المعتقلة في ما بات يعرف بملف الشغب الرياضي، حيت تم الحكم على اغلب المشجعين بالبراءة وبما قضوا من العقوبة الحبسية.

وجاءت الاحكام كالتالي: 14 مشجع براءة و44 متهم بما قضى أي 7 اشهر منذ الاعتقال، حيت تم الافراج عن المعتقلين بعدما حوكموا بتهم العنف الرياضي، كما تمت تبرئة المعتقلين على خلفية أحداث مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي من تهمة تكوين عصابة، فيما تم الحكم على 5 مشجعين بسنة نافذة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة

رسميا.. إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا