عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

27 أبريل 2024 - 05:12

عبر مسؤولو بعثة إتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، مساء اليوم السبت، عن انزعاجهم من القميص الخاص بنهضة بركان، مهددين بالانسحاب من المباراة.

وحسب مصادر خاصة لجريدة “العمق”، استعرض ناديا اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان، القميص الخاص بالمباراة المترقبة بينهما غدا الأحد بالملعب البلدي ببركان، خلال الاجتماع التقني المنعقد بأكاديمية نهضة بركان.

واختار نهضة بركان خوض مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية بقميصه الرسمي البرتقالي، فيهما اختارت مكونات اتحاد العاصمة خوض اللقاء بالقميص الأبيض، إلا أنه وحسب مصادر العمق، عبر مسؤولو النادي الجزائري، عن انزعاجهم من القميص المرصع بالخريطة المغربية كما هددوا بالانسحاب من المباراة غدا الأحد.

وحطت بعثة نادي اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، بعد زوال اليوم الجمعة، رحالها بمطار وجدة أنكاد في رحلة مباشرة قادمة من مطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائر.

ووجدت بعثة النادي الجزائري، وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة وإداريي الفريق، رئيس نادي نهضة بركان ورئيس العصبة الاحترافية في استقبالها بالورود والتمور والحليب، لتغادر البعثة وسط ترحيب من الجماهير المغربية وتأمين لعناصر الدرك الملكي، نحو مقر إقامتها بأحد الفنادق المصنفة بالسعيدية.

وتجرى مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم، بين ناديي اتحاد العاصمة ونهضة بركان يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي لبركان، في الوقت الذي يدخل فيه النادي البركاني متفوقا بالقلم بثلاثية نضيفة.

يذكر أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، كان قد رفض الاستئناف المقدم من الجانب الجزائري ضد احتساب نهضة بركان متفوقة بثلاثية بعد عدم إجراء مباراة الذهاب، كما يتجه “الكاف”، إلى معاقبة اتحاد العاصمة بعقوبات إضافية بعد عرض الملف على اللجنة المختصة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

في غياب مبابي.. قمة فرنسا وهولندا تنتهي بشباك عذراء

قبل الحسم في اللائحة.. جامعة الكرة تواصل مساعيها بالحصول على خدمات دياز للأولمبياد

منتخب أوكرانيا يحقق فوزا ثمينا أمام سلوفاكيا