الوداد الرياضي ينهي الموسم في المركز الرابع ويحيي آمال المشاركة القارية

14 يونيو 2024 - 08:15

حقق فريق الوداد الرياضي فوزا قاتلا أمام ضيفه المغرب التطواني، بهدف دون رد،  في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 30 والأخيرة ليحيي الفريق الأحمر آمال المشاركة القارية في الموسم المقبل.

وجاء هدف المباراة الوحيد للفريق الأحمر في الثواني الأخيرة قبل صافرة النهاية عن طريق اللاعب سيدي بونا عمار، في مباراة خلت من الفرص الخطيرة.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة 44 في المركز الرابع، ليحيي آمال المشاركة في منافسات الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الموسم المقبل.

وسيمني زملاء القائد جبران بلوغ فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي لنهائي كأس العرش من أجل تأهل صاحب المركز الرابع لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقرر نادي الوداد الرياضي تعديل موعد جمعه العام الذي كان مقررا في 18 يوليوز المقبل وتقديمه لبداية الشهر ذاته، وحسب بلاغ للفريق الأحمر، فأعلن عبد المجيد البرناكي، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي المتعدد الأنشطة، عن تقديم تاريخ الجمع العام المقرر تاریخ عقده سلفا بتاريخ 18 يوليوز 2024، إلى يوم الأربعاء 3 يوليوز.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا القرار جاء نزولا عند طلب المنخرطين ورغبة الجماهير، ملفتا إلى أنه سيتم الإعلان عن مكان وتوقيت عقد الجمع العام لاحقا.

وكشفت إدارة الفريق الأحمر، في بلاغ نشرته الثلاثاء الماضي، عن عدد وأسماء المرشحين لخلافة الرئيس الحالي للنادي، وتوصل النادي بخمسة ترشيحات، ويتعلق الأمر بكل من هشام أيت منا وأنس كورامي، الناسك كارم، عطيل توزر، وسعد الله ياسين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”