شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات

29 أبريل 2024 - 05:48

أعلن نادي الرجاء الرياضي تقديم شكاية في حق التونسي نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، على خلفية تصريحاته التي أدلى بها خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه أمام حسنية أكادير، أول أمس السبت، برسم الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية.

وأوضح فريق الرجاء الرياضي في بلاغ نشره عبر حسابته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه "تقدم بشكاية إلى لجنة الأخلاقيات معززة بمقطع فيديو عبر رابط إلكتروني وبتعليقات حسابات مفتوحة على مواقع التواصل الاجتماعي، شكاية تدخل في سياق مابدر عن مدرب نادي الجيش الملكي من تصريحات بمناسبة الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام نادي حسنية أكادير".

واعتبر الفريق الأخضر، أن "تصريحات نابي عبرت عن اتهامات وتشكيك خطير، من قبيل: الظلم والداء والأعداء…)، والتي تمت مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتم التعليق عليها بعبارات تمس بالفرق المنافسة وهو الأمر الذي ولد احتقانا كبيرا بين الجماهير".

وأكدت إدارة الرجاء الرياضي، في ذا أن هذه التصريحات الصادرة من مدرب الجيش الملكي من شأنها المس بالسـيـر للبطولةالوطنية وبالمؤسسات الرياضية والقائمين على تسييرها.

وختم النادي بلاغه، بالتأكيد أنه "يثق في الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية في تعاملها وتدبيرها لما تبقى من مقابلات بكل تجرد وحياد.

وقال النابي في تصريحاته خلال الندوة الصحفية: “أمامنا 3 مباريات سنقاتل من أجل 3 نقاط في كل مباراة رغم الظلم ورغم الداء والأعداء”، وهي التصريحات التي أثارت حفيظة مسؤولي الفريق الأخضر.

استنكر نادي الجيش الملكي، ما اعتبرها، “أخطاء تحكيمية”، رافقت مباراته أمام حسنية أكادير، أمس السبت، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والتي أدارها الحكم الداكي الرداد.

وأوضح النادي، في بلاغ نشره على صفحاته الرسمية، أنه “على إثر القرارات التحكيمية المجانبة للصواب، التي تم اتخاذها من طرف الحكم المكلف بقيادة المباراة التي جمعت فريقنا وفريق حسنية أكادير والتي أثرت سلبيا على نتيجتها، سترفع إدارة النادي شكوى مرفوقة بلقطات فيديو إلى اللجنة المكلفة بالتحكيم للنظر فيها واتخاذ الإجراءات الزجرية الضرورية لضمان المنافسة الشريفة بين الجميع".

وألحق فريق حسنية أكادير الهزيمة الثالثة هذا الموسم بالمتصدر، الجيش الملكي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسيحاول فريق الرجاء الرياضي، وصيف الترتيب، استغلال سقوط الجيش الملكي لتقليص الفارق، حيث يواجه نهضة بركان، في مباراة تم تأجيلها بسبب التزام الفريق البرتقالي بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكشف عن موعد كلاسيكو الموسم الجديد بالدوري الاسباني

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا