بسبب المنشطات.. احتجاز كيليان مبابي في ألمانيا بعد مباراة باريس ودورتموند

02 مايو 2024 - 08:00

تأخر الدولي الفرنسي كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان في الالتحاق ببعثة فريقه التي اتجهت إلى المطار عقب نهاية مواجهة بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

وكانت مباراة أمس الأربعاء بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، قد انتهت بخسارة النادي الباريسي بهدف نظيف حمل توقيع نيكلاس فولكروغ، وذلك في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن كيليان مبابي لم يغادر ملعب المباراة مباشرة رفقة بعثة الفريق الفرنسي التي اتجهت إلى المطار عقب نهاية المباراة، من دون أن تكشف عن السبب؛ ولكن شبكة "RMC" الفرنسية، أوضحت في تقرير عبر موقعها الإلكتروني أن كيليان مبابي ظل في الملعب بسبب خضوعه لاختبار المنشطات.

وأضافت الشبكة أنّ مسؤولي اختبارات المنشطات التابعين للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قاموا باحتجاز مبابي لوقت طويل في ملعب "سيغنال إيدونا بارك" من أجل إخضاعه لاختبار الكشف عن المنشطات.

وبينت التقارير أن كيليان لم يستقل حافلة الفريق التي ذهبت بالفعل إلى مطار دورتموند بدونه، ثم ذهب بعد ذلك في سيارة خاصة إلى المطار من أجل العودة إلى باريس سان جيرمان مرة أخرى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن