فندربروك بعد التعادل أمام أسفي: اللقاء كان فرصة للتحضير لنصف نهائي كأس العرش

25 يوليو 2021 - 06:30

أكد البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي أن مباراة فريقه أمام أولمبيك أسفي لحساب الجولة ما قبل الأخير من البطولة الاحترافية لكرة القدم، لم تكن مهمة.

واعتبر سفين فاندربروك مدرب الجيش الملكي بعد التعادل أمام أولمبيك آسفي، أن فريقه عرف، بعد الهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي، أنه فقد الأمل في الحصول على المركز الثاني للتأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وقال المدرب البلجيكي: حلمنا كثيرا، لكن مباشرة بعد مباراة الجديدة كنا خارج الحسابات، و تبين على أنه من المستحيل ضمان المركز الثاني.

وقال المتحدث ذاته إن لقاء أولمبيك أسفي لم يكتسي طابع الأهمية ولم يحرز أي هدف، مشيرا إلى أن المواجهة كانت فرصة للحفاظ على مستوى الفريق والتحضير لمباراة الكأس، معبرا عن فخره بالتطور الذي أبان عنه الفريق بحجز مقعد ثالث، خول للفريق ضمان مقعد في كأس الاتحاد الإفريقي.

وكان التعادل السلبي حسم المواجهة التي جمعت الجيش الملكي وضيفه أولمبيك أسفي على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، لحساب الجولة ال29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

يشار إلى أن الجيش الملكي ضمن تأهله لكأس الاتحاد الافريقي الموسم المقبل، ليعود بذلك الفريق العسكري للمسابقات الإفريقية للمرة الأولى بعد غياب دام سبع سنوات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي