جماهير الدفاع الجديدي تطالب برحيل المكتب المسير

25 ديسمبر 2020 - 02:00

قالت إلترا " الكاب صولي" المشجعة لنادي الدفاع الحسني الجديدي، اليوم يشهد الكبير والصغير على الظرفية التي يمر منها النادي، موسمان غير مشرفان وموسم ثالث بدايته كارثية، في الجهة الأخرى ولايتان لمكتب مقتريض ولازالت أهدافه تتجلى في تكوين الفريق".

وأضافت المجموعة في بيان لها، "ولايتان ولازال يطمع في جني الأموال وراء تسمسيرات بيع ركائز الفريق دون جلب بديل بنفس الوزن في غياب تام للتفكير في بنية النادي، ولايتان ولازال المحروم النرجسي يتعاقد مع لاعبين اعتمادا على أشرطة فيديو مزورة، ولايتان وربما حطم أرقاما قياسية في مهازل وطنية غير مشرفة تضرب بعرض صورة الفريق".

وتابع البيان، "لعل أبرز ما حققه في ولايتيه هو تحويل النادي الى شركة علما أننا لازلنا نفتقد لشروط هذه الخطوة، نستنتج أن هدفه الوحيد وراء خطوته هذه هو وصل الإيداع الذي سيبقى في اسم عائلة مقتريض وكأنه ينوي وراثة كرسي الرئاسة".

وأشارت المجموعة في بيانها إلى أنه "بلغ السيل الزبى، فإما أن يتم إعفاء المكتب الحالي من مهامه بقرار يصدر من جهة عليا حتى نتمكن من تدارك ما آلت إليه الدورات الأولى من النسخة الحالية للبطولة، إما أن يتم إزالته والرمي به خارجا كالحثالة عن طريق ثورثنا التي ستكون شرسة لامحالة وآنذاك عليكم تقبلها بكل نتائجها الإيجابية والسلبية".

يشار إلى نادي الدفاع الحسني الجديدي يحتل المركز 15 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد نقطة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم