النيابة العامة تتابع حامل العلم الفلسطيني في مباراة النهضة والزمالك

النيابة العامة تتابع حامل العلم الفلسطيني في مباراة النهضة والزمالك

14 مايو 2024 - 11:30

قررت النيابة العامة، صباح اليوم الثلاثاء، متابعة المشجع المغربي الذي اقتحم ملعب مباراة نهضة بركان والزمالك المصري، حاملا العلم الفلسطيني، بجنحة دخول أرضية الملعب بدون سبب مشروع.

ووفق ما أعلن عنه دفاع المشجع س.ش، المحامي بهيئة وجدة مراد زيبوح، فقد مثل اليوم الثلاثاء، المشجع الموقوف، أمام النيابة العامة بابتدائية بركان، بتهمة الدخول إلى أرضية ملعب بدون سبب مشروع أثناء مبارة كرة القدم وفق الفصل 308-11 من القانون الجنائي.

وينص الفصل 308-11 من القانون الجنائي،على غرامة بمبلغ يتراوح بين 1.200 و5.000 درهم، في حق كل من دخل أو حاول الدخول باستعمال القوة أو التدليس إلى ملعب أو قاعة للرياضة أو أي مكان تجري فيه مباراة أو تظاهرة رياضية، وذلك دون الإخلال بالمقتضيات الجنائية الأشد.

وتضيف المادة القانونية. أنه ودون الإخلال بالمقتضيات الجنائية الأشد، يعاقب بنفس العقوبة كل من دخل أو حاول الدخول إلى أرضية ملعب أو حلبة أو مضمار، بدون سبب مشروع، أثناء جريان مباراة أو تظاهرة رياضية.

وكان المشجع الموقوف والذي سبق له أن كان نائبا لفوزي لقجع أيام رئاسته لنهضة بركان، قد اقتحم أرضية ميدان الملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم، حاملا العلم الفلسطيني، وهي الصورة التي لقيت انتشارا واسعا وترحيبا كبيرا من الجماهير المتعاطفة مع الشعب الفلسطيني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس