عصبة الأبطال وكأس “الكاف”.. الوداد وبركان يفشلان في العودة بنتيجة إيجابية من نيجريا

09 أكتوبر 2022 - 05:58

انتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بمضيفه بريفرز ييونا النيجري لحساب ذهاب الدور ال32 من دوري ابطال افريقيا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المباراة التي جرت اطوارها أرضية ملعب "أدوكيي أميسيماكا" بمدينة "بورت هاركورت"، سجل خلالها للوداد صامبو جونيور في الدقيقة 33 قبل أن يعدل للفريق النيجري مالشي اوهاومي في الدقيقة 35، ليضيف الفريق النيجري الهدف الثاني في الدقيقة 53.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، أيوب العملود، الحسين بنعيادة، ارسن زولا، يحيى عطية الله، يحيى جبران، جلال الداودي، الجعدي، بديع أوك، محمد أوناجم، صامبو جونيور.

يشار إلى أن مبارة ستجرى يوم الأحد 16 أكتوبر، على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي كوارا يونايتد النيجري امام نهضة بركان لحساب الدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية الافريقية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

المباراة التي أجريت على أرضية ملعب "موبالاجي" بمدينة لاغوس النيجيرية، سجل خلالها لنادي نهضة بركان اللاعب جبريل واتارا اي الدقيقة السابعة من عمر المباراة.

وعدل الفريق النيجري النتيجة عن طريق احمد توفيق في الدقيقة 73، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب ويسو جموه في الدقيقة 80 من المباراة، فيما أضاف الفريق النيجري الهدف الثالث في الدقيقة 90 عن طريق دانيل برناباس.

يشار إلى أن نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من حمزة الحمياني، يوسوفو دايو، حمزة الركراكي، حمزة الموساوي، كامارا، بكر الهيلالي، المهدي أوبيلا، أداما با، حستي، جبريل وتارا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية