عموتة يعلن تشكيلة المنتخب المحلي أمام رواندا

22 يناير 2021 - 04:01

أعلن مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، الحسين عموتة، التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام منتخب رواند برسم الجولة الثانية من عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية 7 فبراير 2021.

المباراة التي ستجرى اليوم بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال سيدخلها المنتخب المغربي بكل من، أنس الزنيتي، كريم باعدي، بوطويل عبد المنعم، حمزة المساوي، سفيان بوفتني، العربي الناجي، يحيى جبران، وليد الكرتي،  أيوب الكعبي، سفيان رحيمي، نوفل الزرهوني.

وأجرى المنتخب الوطني مساء يومه الخميس 21 يناير 2021 آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه اليوم بالمنتخب الرواندي ركز فيها مدرب النخبة الوطنية خلال الحصة التدريبية الاخيرة، والتي أقيمت على أرضية ملعب بيباندا بمدينة دوالا على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء اليوم.

يشار إلى أن المباراة سيقوده الحكم أحمد إيمتهاز هييرالال من جزر موريس، وأن المنتخب الوطني يحتل المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متبوعا بمنتخبي روندا وأوغندا بنقطة واحدة، فيما يحتل منتخب الطوغو الرتبة الرابعة بصفر نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

توتر العلاقة بين برشلونة والاتحاد الاسباني بسبب لامين يامال

الجرايدي تقود فريقها الأهلي للتتويج بكأس الاتحاد السعودي

بعد توقيفه لمدة سنة.. ياسين الصالحي يعلق على القرار ويصفه بالظالم