ريال مدريد يحدد موعد التعاقد مع أشرف حكيمي

17 يونيو 2024 - 05:00

رغم الشائعات التي ربطت ريال مدريد بالتعاقد مع النجم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، من باريس سان جيرمان، خلال الصيف الحالي، إلا أن النادي الإسباني حدد موعدا جديدا للتعاقد مع الظهير الأيمن المغربي.

ووفق موقع (PSGTalk) فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أشرف حكيمي، حيث حدد "الميرينغي" موعدًا بالفعل، للانقضاض على خدمات المدافع المغربي البالغ من العمر 25 عاما، حيث يرى ريال مدريد أن عام 2026 هو الوقت الأمثل للتعاقد مع أشرف حكيمي، في ظل صعوبة الوصول إلى النجم المغربي قبل ذلك.

وأكد المصدر ذاته أن ريال مدريد ينظر إلى حكيمي باعتباره الخيار الأمثل لتعويض داني كارفاخال، حيث سيحظى الأخير بفرصة اللعب موسمين آخرين، قبل التعاقد مع النجم المغربي لتغطية مركز الظهير الأيمن في النادي الملكي.

وفي هذا الصدد، قال الصحافي ماريو كورتيغانا: "علاقة أشرف حكيمي الوثيقة بكيليان مبابي، ليست السبب وراء رغبة ريال مدريد في الحصول على خدماته".

وتابع: "أشرف حكيمي لاعب محبوب، ويمكن تصنيفه كواحد من أفضل اللاعبين في العالم بمركزه الحالي، لديه قدرة على اللعب بأكثر من أسلوب، كما أنه من ناشئي ريال مدريد، اللاعب المغربي يتناسب مع سياسة النادي الحالي، وسيكون مثاليًا لشغل مركز الظهير الأيمن في المستقبل".

وختم الصحافي ذاته حديثه بالقول: "توقيت التعاقد مع حكيمي تم تحديده، بالتأكيد لن يرحل إلى ريال مدريد عام 2025، سيتعين الانتظار حتى عام 2026 إلى حين انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ثم التحرك لضمه بصفقة انتقال حر".

وسبق لمصادر إعلامية أن ذكرت أن ريال مدريد يخطط لإعادة تشكيل ثنائية حكيمي ومبابي بقميص النادي الملكي الموسم المقبل، خاصةً أن الثنائي تجمعهما صداقة كبيرة على مدار السنوات الماضية.

ولعب حكيمي في صفوف ريال مدريد وأحرز لقب دوري أبطال أوروبا، ثم انتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني ومنه إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن ينتهي به المطاف في باريس سان جيرمان.

وتتخوف إدارة باريس سان جيرمان من رغبة النجم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، في اللحاق بصديقه الفرنسي، كيليان مبابي، المنتقل حديثًا إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن "محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم كبير من أجل خلافة كيليان مبابي، تصطدم بشائعات رحيل أشرف حكيمي الذي يبدو منفتحًا على فكرة الانتقال إلى ريال مدريد واللحاق بصديقه المقرب مبابي".

ووفق المصدر ذاته، فإن "باريس سان جيرمان يرى أن رحيل كيليان مبابي سيفتح الباب أمام مغادرة نجوم آخرين، يتقدمهم أشرف حكيمي رغم امتلاك الأخير عقدًا مع النادي الفرنسي يمتد حتى عام 2026".

وأبرزت الصحيفة أن "باريس سان جيرمان بدأ اتصالاته بأشرف حكيمي من أجل محاولة تجديد عقده، خاصة أن النادي الفرنسي يشعر بقلق شديد إزاء إمكانية بحث المدافع المغربي عن تحدٍ جديد ونادٍ آخر يلعب في صفوفه في المستقبل".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري