رسميا.. سيرخيو راموس يغادر صفوف إشبيلية الإسباني

17 يونيو 2024 - 04:00

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، في بيانٍ رسمي رحيل مدافعه المخضرم سيرخيو راموس عن صفوف الفريق الأندلسي، بعد فشل الجانبين في التوصل إلى اتفاق لتمديد ارتباطهما للموسم الجديد.

وقال إشبيلية في بيان رسمي نشر عبر موقع النادي على شبكة الإنترنت، إن راموس البالغ من العمر 38 عامًا، اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن صفوف الفريق الإسباني، وعدم الاستمرار بصحبته الموسم المقبل.

وحقق سيرخيو راموس حلمه بالعودة إلى صفوف إشبيلية الذي بدأ مسيرته الاحترافية في صفوفه قبل الانتقال إلى ريال مدريد عام 2005.

وبعد 16 عامًا مع النادي الملكي، انضم قائد منتخب إسبانيا السابق إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وهناك لعب موسمين قبل العودة إلى إشبيلية عام 2023.

وقدم إشبيلية شكره الخاص إلى المدافع المخضرم، مؤكدًا أن ما أظهره راموس من التزام وتفاني يعكس تاريخه الكبير، متمنيًا له التوفيق في مستقبله المنتظر.

ومن المتوقع أن ينضم راموس إلى أحد أندية الدوري الأمريكي، أو يحول وجهته صوب الدوري السعودي، حيث تبدو عدة أندية مهتمة بالحصول على خدماته أبرزها إنتر ميامي الذي يلعب في صفوفه ليونيل ميسي والنصر السعودي الذي يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويحظى سيرخيو راموس بتاريخ كبير في عالم كرة القدم، حيث ينظر إليه كواحد من أبرز المدافعين على مر التاريخ، بعد مسيرة حافلة حقق خلالها الكثير من الإنجازات.

جدير بالذكر أن راموس يملك في جعبته العديد من الألقاب، أبرزها 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، 5 ألقاب في الدوري الإسباني، 4 ألقاب في كأس العالم للأندية، إلى جانب حصد لقب كأس العالم ولقبين في اليورو مع المنتخب الإسباني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟