بعد هبوط مولودية وجدة.. الصوان يعلن رحيله عن النادي

21 يونيو 2024 - 10:20

أعلن لاعب نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، أمين الصوان، مغادرته الفريق الوجدي بعد حمله قميصه ل6 سنوات، وذلك بعد انتهاء الموسم وهبوط النادي للقسم الثاني.

وودع الصوان جماهير النادي الوجدي على بعد أيام من المباراة المرتقبة أمام الرجاء في نصف نهائي كأس العرش بأكادير الأحد المقبل.

وقال الصوان في تدوينة على حسابه الرسمي على انستغرام: ‎من الصعب ان اجد الكلمات المناسبة في هذا الموقف فبعد ست سنوات جاء القرار الصعب ، القرار الذي اعلن فيه رحيلي عن الفريق الذي عشت فيه افضل الفترات من المستحيل أن أعبر عن كل المشاعر التي عشتها خلال الست سنوات هنا لكن باختصار أود ان أقول أني كنت محظوظا جدا للدفاع عن ألوان هذا النادي بتاريخه العريق.
وأضاف الصوان، : "جماهير المولودية الذين قابلتهم من اليوم الأول الى اليوم الأخير سيكونون داءما في قلبي كجزء مهم من تلك الرحلة التي جعلتني ما أنا عليه الآن فبدعمهم و انتقادهم دفعوني إلى تقديم كل ما عندي في كل مباراة لأتحسن باستمرار حتى اللحظة الأخيرة بقميص المولودية ، من جهة أخرى اعتذر منكم بكل صدق الكل يعلم ان مكان المولودية بين الفرق الكبيرة و أنا آسف لعدم تمكني من تحقيق هذا لكم هذا الموسم ، كنت أتمنى ان انهي الموسم بشكل افضل ، لكن هذه هي كرة القدم.

واختتم الصوان رسالته بالقول : يزال أمامنا مباراة أخيرة في كأس العرش، وأعدكم بأن أبذل كل جهدي في هذه المباراة الأخيرة. سأقاتل حتى النهاية لتكريم هذا القميص وهذا النادي الذي يعني لي الكثير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا