الجيش الملكي يتأهل لنهائي كأس العرش على حساب المغرب الفاسي

23 يونيو 2024 - 09:58

حجز فريق الجيش الملكي، بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العرش، عقب فوزه على المغرب الفاسي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية الملعب الكبير بأكادير، اليوم الأحد، لحساب نصف نهائي نفس المسابقة.

وشهدت الجولة الأولى تحركات جيدة من الفريقين، حيث حاول الطرفين البحث عن هدف التقدم، إلى أن منح لاعب المغرب الفاسي، يوسف أكردوم، التقدم للفريق العسكري، ب "نيران صديقة" حيث سجل هدف ضد مرماه عند الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بعدها بتقدم الجيش الملكي، رغم محاولات رفاق صلاح شهاب، لإدراك التعادل قبل نهاية الجولة، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل.

ودخل الفريق العسكري الشوط الثاني مندفعا، لتعزيز تقدمه، في حين كان المغرب الفاسي يبحث عن هدف التعادل، لكن أمين زحزوح كان له رأي آخر، وعزز النتيجة لفريقه بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 59.

وواصل الجيش الملكي ضغطه، وتراجع المغرب الفاسي للخلف، حيث لم يستطع هذا الأخير مجاراة منافسه في السيطرة والاستحواذ على الكرة.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني والمباراة أي جديد، ليطلق الحكم رضوان جيد، صافرة النهاية بفوز العساكر على أبناء العاصمة العلمية ب 2-0.

وسيواجه فريق الجيش الملكي، في نهائي كأس العرش، الفائز من مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة، التي ستلعب بعد غذٍ الثلاثاء، بالملعب الكبير بأكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رحيمي: نطمح للذهاب بعيدا في الأولمبياد ونيل صدارة المجموعة

اتفاق مبدئي بين بايرن ميونخ وويستهام لضم نصير مزراوي

روسمير زفيكو يصل المغرب تمهيداً لقيادة الرجاء الرياضي