أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم..هل اقترب من كرسي الرئاسة بالوداد؟

30 يونيو 2024 - 11:00

عين المكتب المديري للوداد الرياضي، اليوم الأحد، هشام أيت منا، رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بالفريق، في حين تمت تزكية ادريس حسا رئيسا مؤقتا للفريق، خلفا لعبد المجيد البرناكي، باعتباره النائب الأول للرئيس السابق.

وسيتولى حسا رئاسة المكتب المديري، إلى غاية الجمع العام، المقبل المقرر يوم 3 يوليوز 2024، خلفا لبرناكي الذي استقال من رئاسة النادي الأحمر الخميس الماضي.

في حين سيدير هشام أيت منا،  فرع كرة القدم للفريق الأحمر،  بشكل رسمي، إلى غاية عقد الجمع العام، حيث سيعلن عن الرئيس الجديد لنادي الوداد الرياضي.وقد تم أيضا خلال الإجتماع الذي عقده المكتب المديري للوداد الرياضي، اليوم، تزكية كرم الناسك رئيسا لكرة القدم النسوية.

وقد سبق لإدارة النادي البيضاوي، أن توصلت بخمس طلبات رسمية، لرئاسة النادي، ويتعلق الأمر بكل من: هشام أيت منا، وأنس كورامي، وعطيل توزر، والناسك كرم وسعد الله ياسي.

ويذكر، أن الفريق الأحمر سيعقد جمعه العام يوم ال3 يوليوز المقبل، بعدما كان مقررا له يوم 18 من الشهر ذاته، حيث سيتم المصادقة على لائحة المنخرطين الجدد وتقديم ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي لموسم ( 2023- 2024) مع استقالة الرئيس والمكتب المديري والمصادقة عليها من طرف الجمع العام ثم انتخاب الرئيس والمكتب الجديد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موكوينا: لدي ذكريات جميلة مع جماهير الوداد.. ونحن الآن من العائلة الودادية

سابع صفقات الفريق في “الميركاتو”.. الجيش الملكي يضم الأنغولي أغوستو كارنييرو

حجي: نتوفر على الجودة في المجموعة ومازال ينتظرنا العمل