بنشيخة: عجزت عن إيجاد الحلول وسأنسحب بعد اجتماعي مع الرئيس

26 أبريل 2021 - 11:00

أكد الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي أنه عاجز عن إيجاد الحلول لتحسين نتائج الفريق، بعدما تعرض لهزيمة جديدة بهدفين نظيفين أمام نهضة بركان لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعترف بنشيخة، في تصريحات عقب المباراة، بعجزه على إيجاد الحلول الكفيلة بإحراج فريقه من دوامة النتائج السلبية، مؤكدا عزمه تقديم استقالته ومغادرة الفريق بعد الاجتماع برئيس النادي.

وقال المتحدث ذاته، "أعترف أني عجزت عن إيجاد الحلول، حاولت في مرات كثيرة تصحيح أوضاع الفريق لكني فشلت، ويبدو أني لم أكن عند حسن ظن الدكاليين ورئيس الفريق الذين وضعوا الثّقة في شخصي، سأنسحب بعد الاجتماع بالرئيس".

وأضاف بنشيخة أنه أبدى أكثر من مرة رغبته في تقديم الاستقالة ومغادرة الفريق، غير أن رئيس النادي منعه، على حد قوله، من ذلك، ومنحه عدة فرص، مشددا أن هذه الخسارة ستعجل بمغادرته للفريق الدكالي.

وكان فريق نهضة بركان تفوق، مساء أمس، على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

وبعد هذه الهزيمة، تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 11 متراجعا للمركز ما قبل الأخير، فيما رفع فريق نهضة بركان رصيده إلى النقطة 18 في المركز الخامس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء

رسميا.. الجزيرة الإماراتي يعلن ضم المغربي أشرف بنشرقي